مصر.. حمودي يهرب من الأهلي والزمالك إلى الفتح السعودي

مصر.. حمودي يهرب من الأهلي والزمالك إلى الفتح السعودي

المصدر: كريم محمد _ إرم نيوز

اقترب أحمد حمودي، لاعب وسط نادي بازل السويسري، من الاحتراف في الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتضيع الصفقة على الأهلي والزمالك.

وتلقى حمودي عرضًا رسمياً من جانب الفتح السعودي، من أجل التعاقد معه رسميًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة، بعد انتهاء علاقته رسميًا بنادي الزمالك مؤخرًا.

وقال مصدر مقرب من اللاعب لشبكة ”إرم نيوز“: ”حمودي طلب من النادي السعودي مليون دولار سنويًا، للموافقة على اللعب له“.

وأضاف، أن المفاوضات مع الزمالك، تجددت خلال الساعات الماضية، بعد إصابة محمد إبراهيم، حيث تحدث مسئولو الأبيض مع يحيي علي وكيل أعمال اللاعب.

وأوضح، أن الأهلي يريد ضم اللاعب لصفوفه، لكن المفاوضات حتى الآن لم تحسم بعد، مشدداً على أن حمودي ترك الأمر كاملًا لوكيل أعماله، كما أنه متواجد حاليًا في الإسكندرية مسقط رأسه ولم يحسم التعاقد رسميًا مع أي نادٍ حتى الآن.

وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات مع حمودي، لكن المفاوضات تعطلت، بعدما دخل محمد جابر ”ميدو“ صانع ألعاب المقاصة في الصورة، حيث اقترب بشدة من ارتداء القميص الأحمر في الموسم المقبل، وهو ما قد يدفع الأهلي لصرف النظر عن ضم حمودي، لاسيما في ظل مطلب بازل الحصول على 700 ألف يورو، للتخلي عنه لأي فريق.

من جهة أخرى يسعى مسؤولو الزمالك برئاسة مرتضي منصور لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأربكت إصابة محمد إبراهيم حسابات رئيس النادي والجهاز الفني، مما يضع الإدارة في موقف صعب للتعاقد مع بديله خلال الأيام المقبلة لتدعيم القائمة الأفريقية.

وعلمت شبكة ”إرم نيوز“ أن مسؤولي الزمالك حصلوا على توقيع محمد مسعد ومحمود عبدالعاطي ”دونغا“ لتدعيم خط الوسط، ويتبقى الاتفاق على المبلغ المالي مع الإدارة لإنهاء الصفقة والحصول على الاستغناء الخاص بهما.

كما أفاد مراسلنا بحصول مرتضي منصور على توقيع حسني فتحي لاعب مصر المقاصة لتدعيم الجبهة اليمنى.

جاء هذا بعد المستوي المتواضع الذي ظهر به محمد عادل جمعة، مع الفريق، وعدم تثبيت أقدامه بالشكل الجيد.

وأكد صلاح سلام وكيل أعمال حسنى فتح

من جهة أخرى نجح الزمالك بشكل نهائي، في التعاقد مع حسني فتحي، ظهير أيمن فريق مصر المقاصة، لينضم لصفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وقال صلاح سلام، وكيل أعمال فتحي، لشبكة ”إرم نيوز“: ”الزمالك حصل اليوم على الاستغناء الخاص باللاعب، ليتم إنهاء الصفقة بشكل رسمي“.

وأكد وكيل أعمال اللاعب، أن موكله في طريقه حاليًا لتوجيه الشكر إلى إدارة المقاصة، لإتمامها الصفقة، والموافقة على رحيله لقلعة ميت عقبة.

ومن جانب آخر، اتفق مسؤولو الزمالك مع نظرائهم بإنبي، اليوم الثلاثاء، على سداد 6 ملايين جنيه كاش، لضم الثنائي أسامة إبراهيم ومحمد ناصف، ظهيري الفريق البترولى، المقرر انتقالهما لميت عقبة.

ي ظهير أيمن المقاصة، أن النادي الأبيض قد حصل اليوم على الاستغناء الخاصة باللاعب، ليتم إنهاء الصفقة بشكل رسمي.

وفي سياق متصل أكد الجهاز الفني لنادي الزمالك أن طارق حامد لاعب وسط الفريق هو اللاعب الوحيد الذي سيغيب عن الفريق للإيقاف خلال مباراة العودة أمام صن داونز.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الأربعاء 27 يوليو في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان اللاعب قد حصل على الإنذار الثاني في المباراة الأخيرة أمام صن داونز ويغيب عن لقاء العودة.

كما سيشهد اللقاء غياب محمد إبراهيم عن الزمالك في مباراة العودة لتعرضه للإصابة خلال لقاء الذهاب بكسر في عظمة الشظية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com