رياضة

مصر.. مارتن يعترض على ترشيحات إدارة الأهلي
تاريخ النشر: 13 يوليو 2016 13:03 GMT
تاريخ التحديث: 13 يوليو 2016 13:31 GMT

مصر.. مارتن يعترض على ترشيحات إدارة الأهلي

الأهلي رفض فكرة التعاقد مع رجب بكار الظهير الأيمن لفريق الداخلية بحجة ضعف مستواه وعدم اقتناع الهولندي مارتن يول بمستواه.

+A -A
المصدر: القاهرة ـ إرم نيوز

كشف مصدر في جهاز الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، عن مفاجأة مؤكداً أن الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق اعترض على أغلبية الأسماء التي تم ترشيحها للتعاقد معها.

وقال المصدر أن مارتن يول أبدى تحفظه على العديد من الأسماء، مؤكداً أنها لا تضمن للأهلي تكوين فريق قوي بالموسم المقبل والمنافسة على تحقيق جميع البطولات.

وطلب مارتن يول من إدارة الأهلي بشكل رسمي التعاقد من نجوم سوبر بمعنى الكلمة في جميع المراكز التي حددها في الجلسة التي عقدها مع محمود طاهر عقب الهزيمة من أسيك أبيدجان الإيفواري في دوري أبطال أفريقيا.

وطلب يول التعاقد مع صفقات سوبر في مركز الديفندر والمهاجم الصريح ومركز صانع الألعاب.

في الوقت الذي يبحث خلاله مجلس إدارة الأهلي عن ظهير أيمن للتعاقد معه، بعد هبوط مستوى أحمد فتحي بالفترة الماضية، ولكن يعاني الأهلي من وجود جفاف في هذا المركز في الكرة المصرية بشكل عام.

ورفض الأهلي فكرة التعاقد مع رجب بكار الظهير الأيمن لفريق الداخلية، بحجة ضعف مستواه وعدم اقتناع الهولندي مارتن يول بمستواه.

وفي نفس السياق، اعترف مارتن يول في تصريحات له عقب الفوز على حرس الحدود بوجود صعوبة في صناعة الفرص، وأنه سوف يعكف على معلاجة هذا الأمر سريعاً قبل مواجهة الوداد المغربي في دوري الأبطال.

وفي سياق مختلف، أكد اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، على أن الجهات أمنية قد وافقت على حضور 10 آلاف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الوداد المغربي التي تقام يوم السبت القادم.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك