مصر.. الأهلي يعرض أنطوي للظفر بخدمات ستانلي

مصر.. الأهلي  يعرض أنطوي للظفر بخدمات ستانلي

المصدر: القاهرة ـ إرم نيوز

شهدت الساعات الماضية، اتصالات مكثفة من جانب محمود طاهر رئيس النادي الأهلي المصري، مع ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة.

وعلم ”إرم نيوز“ أن المهاجم النيجيري ستانلي أوهاويتشي مرشح بقوة، لتعويض الغابوني ماليك إيفونا خلال الفترة المقبلة.

وكان مجلس إدارة الأهلي وافق خلال الساعات القليلة الماضية، على انتقال الغابوني إيفونا إلى صفوف تيانغين الصيني مقابل 80 مليون جنيه.

ووصف محمود طاهر العرض الصيني بأنه لا يقاوم، إذ سيحقق الأهلي مكاسب مادية كبيرة من وراء بيع إيفونا، إذ تعاقد الأهلي مع اللاعب من صفوف الوداد المغربي مقابل 22 مليون جنيه.

ويكثف الأهلي من مفاوضاته لإغراء دجلة بالموافقة على بيع ستانلي، في ظل المستوى المميز الذي يقدمه النيجيري مع الفريق الدجلاوي.

ويضع الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي، ستانلي في حساباته بقوة ، بالإضافة إلى بعض العناصر الأفريقية الأخرى التي يراقبها.

ويكشف ”إرم نيوز“ عن محاولة الأهلي جس نبض وادي دجلة بالحصول على جون أنطوي بالإضافة إلى مبلغ مالي لتقليل القيمة المادية التي يريدها الفريق الدجلاوي لبيع ستانلي.

ويتمسك دجلة بالحصول على 10 ملايين جنيه مقابل بيع ستانلي، في الوقت الذي يزاحم خلاله الزمالك في الصفقة ويسعى لحسمها، لتدعيم الفريق الأبيض في المنافسة على دوري أبطال أفريقيا.

إلى ذلك، حدثت تعديلات وتحديثات بالساعات القليلة الماضية في قرارات جهاز الكرة بالنادي الأهلي بشأن الصفقات الصيفية.

وقرر جهاز الكرة بالنادي الأهلي، عدم الإعلان عن صفقة أحمد حمودي صانع ألعاب بازل السويسري في الوقت الحالي.

ويرغب الأهلي في معرفة مصير المفاوضات القائمة حالياً مع مصر المقاصة للتعاقد مع ”ميدو جابر“ مهاجم الفريق الفيومي خلال انتقالات الصيف.

ويزاحم الزمالك نظيره الأهلي في الصفقة، ليس للتعاقد مع اللاعب ولكن فقط من أجل رفع قيمة الصفقة على الأهلي، وخاصة بعد تأكد إدارة الزمالك من رغبة اللاعب في ارتداء القميص الأحمر.

ويفضل الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي تعاقد الإدارة الحمراء مع ميدو جابر عن تعاقد الأهلي مع حمودي بعد انتهاء إعارته مع الزمالك.

وسيكون التعاقد مع الثنائي في حالة واحدة فقط ، وهي استقرار الجهاز الفني للأهلي على إعارة أحمد الشيخ بالفترة المقبلة.

وعلم ”إرم نيوز“ أن أحمد حمودي غاضب من عدم إعلان إدارة الأهلي، عن التعاقد معه حتى الآن، رغم توقيع اللاعب رسمياً للقلعة الحمراء لمدة 4 سنوات في حضور محمد عبد الوهاب عضو مجلس الإدارة.

وسيحسم الأهلي مصير الثنائي في الساعات القليلة المقبلة، وتحديداً عقب مباراة الوداد المغربي في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com