مصر.. نقل حسام حسن إلى سجن طرّة – إرم نيوز‬‎

مصر.. نقل حسام حسن إلى سجن طرّة

مصر.. نقل حسام حسن إلى سجن طرّة

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

عاش حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، لحظات صعبة، بعد قيام وزارة الداخلية، بنقله لسجن طرّة، على خلفية قرار النيابة، بحبسة 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد اعتدائه على مصور يتبع وزارة الداخلية، في لقاء المصري والمحلة بالدوري العام.

وأودعت وزارة الداخلية، حسام حسن، داخل سجن مزرعة طرة بالقاهرة، في تمام الساعة الثالثة، صباح اليوم الأربعاء، تنفيذًا لقرار النيابة العامة، بحبسه وآخرين 4 أيام، على خلفية واقعة التعدي على مصور العلاقات العامة والإعلام بمديرية أمن الإسماعلية.

وقال مصدر أمني لـ“إرم نيوز“ إن المدير الفني للمصري، دخل السجن في حالة صدمة، رافضًا الحديث مع الآخرين.

وكان رئيس النيابة الكلية بالإسماعيلية، أصدر قرارًا، بحبس حسام حسن ومساعده حسن مصطفى ووليد بدر إداري الفريق 4 أيام على ذمة التحقيقات، في واقعة التعدى على مصور العلاقات العامة والإعلام بمديرية أمن الإسماعيلية.

وقال الإعلامي خالد الغندور في منشورة بصفحته على موقع التواصل الاجتماعي إن حسام حسن سيترك مصر ويسافر إلى الإمارات فور انتهاء أزمته مع المصور، إذ سيعتزل التدريب  ومجال كرة القدم بشكل عام.

وتقرر بشكل رسمي، عقد محاكمة عاجلة لحسام حسن، ومعاونيه حسن مصطفى، المدرب المساعد، ووليد بدر، المدير الإداري، السبت المقبل، على خلفية تعديهم على مصور تابع لوزارة الداخلية، وتحطيم الكاميرا الخاصة به، وسرقة ”كارت ميموري“ منه، في لقاء المصري أمام غزل المحلة، في الدوري العام.

وأمر المستشار إسلام حمزة، المحامي العام بالإسماعيلية، بإحالة الثلاثي المذكور إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، بتهمة التعدي على مصور مديرية الأمن ”أمين شرطة“.

وقرر المحامي العام، نظر أولى جلسات المحاكمة، السبت المقبل، أمام محكمة الجنح بمجمع المحاكم بالإسماعيلية.

وأودعت وزارة الداخلية، العميد ومعاونيه، داخل سجن مزرعة طرة، بالقاهرة، فجر اليوم، وذلك لدواع أمنية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com