رمضان صبحي يكشف آخر تطورات انتقاله لستوك سيتي

رمضان صبحي يكشف آخر تطورات انتقاله لستوك سيتي

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

كشف رمضان صبحي، لاعب خط وسط النادي الأهلي  ومنتخب مصر الأول، آخر التطورات في مسألة انتقاله لصفوف ستوك سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال رمضان، في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“: ”ما يتبقى لانتقالي إلى ستوك سيتي مجرد وقت فقط، تقدمت بطلب الحصول على التأشيرة، وأخبروني في السفارة الإنجليزية أن الأمر يستغرق من ثلاثة إلى 5 أيام، أنتظر تحديد موعد من النادي لسفري إلى إنجلترا، في الأيام المقبلة، للخضوع للكشف الطبي، وتوقيع العقود الرسمية، الأمر منتهٍ تمامًا وتم الاتفاق على كل شيء“.

وأضاف ”الفريق الإنجليزي أظهر تمسكًا كبيرًا بضمي، واستجاب لكافة الشروط التي وضعتها إدارة النادي الأهلي، كما أنني رأيت بأنها تجربة جيدة لي، وسأحقق استفادة كبيرة منها، للأمانة إدارة الأهلي تعاملت معي بشكل جيد، المهندس محمود طاهر، رئيس النادي، تفهم موقفي ورغبتي في الاحتراف في سن صغيرة، وأن هذا الأمر سيكون مفيدًا لي، كما أن عرض ستوك كان مغريًا للنادي، بخصوص المقابل المادي الذي سيحصل عليه جراء رحيلي“.

وتابع النجم الصاعد ”لا أحد يضمن المستقبل، عرض ستوك كان جيدًا وأنا قبلته، وما المانع أن ألعب كأس الأمم الأفريقية وأنا في ستوك سيتي ؟، هذا الأمر سيكون مفيدًا لي وللمنتخب، ولو ظهرت بمستوى جيد مع الفراعنة، ستأتيني العروض وأنا مع ستوك أيضًا مثلما ستأتيني وأنا مع الأهلي، لكن الأمر هناك سيكون مختلفًا بعض الشيء، سأكون تعودت على الأجواء الأوروبية واكتسبت المزيد من الخبرة، التي ستساعدني على التأقلم مع أي فريق عملاق في القارة العجوز أذهب إليه“.

وأشار، إلى أن الفريق الإنجليزي يقع في متوسط جدول البريميرليج، مؤكدًا أنه يعتبر هذه المرحلة مجرد خطوة للانتقال إلى نادٍ كبير في أوروبا.

من ناحيته، أكد محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، على دعم مجلس الإدارة الكامل لفريق الكرة، وتوفير كافة احتياجاته الفنية، مهما كانت التكلفة.

وقال طاهر، في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي ”ملف الكرة يأتي في المرتبة الأولى من كافة الوجوه، ومجلس الإدارة يدرك جيدًا أن طموحات جماهير الأهلي كبيرة ولا تتوقف عند الفوز ببطولة“.

وأشار، إلى أن هناك تواصلًا مستمرًا مع الهولندي مارتن يول، المدير الفني، للاستجابة لجميع طلباته الفنية، وأن هناك صفقات قوية في الطريق لتدعيم خطوط الفريق الثلاثة، وفقًا لرؤية المدير الفني، والذي يتمتع بكفاءة عالية، وقادر على وضع الأهلي في المكانة التي يستحقها“.

وأضاف رئيس القلعة الحمراء، أن الأهلي لن يدخل في مزايدة على أي لاعب، مهما كانت إمكاناته، وأن عملية بيع وشراء اللاعبين تسير وفق أسس واضحة، في مقدمتها حاجة الفريق للاعب، وكذلك رغبته وتضحيته من أجل اللعب للأهلي“.

وتابع ”الأهلي بتاريخه الكبير لا يقف على رحيل هذا اللاعب أو ذاك أياً كانت إمكاناته، هناك خطة متكاملة لتعويض أي لاعب يرحل بآخر في نفس المركز، وبإمكانات فنية لا تقل بأية حال، عملية الإحلال والاستبدال تجري في كل أندية العالم، لكن المؤكد أن قوة الأهلي الضاربة ستكون موجودة وبالشكل الذي يتمناه كل الأهلاوية من خلال اللاعبين الموجودين، وزملائهم الذين تقرر ضمهم خلال الفترة المقبلة“.

وأكد محمود طاهر، على أن الحسابات المالية لن تكون عقبة في طريق دعم فريق الكرة بصفقات من العيار الثقيل خلال الأيام المقبلة، بعدما نجح مجلس الإدارة في تحقيق المعادلة الصعبة، ما بين تطوير الأداء في مختلف القطاعات، ورفع القيمة التسويقية للنادي، وتحقيق عوائد مالية كبيرة من روافد مختلفة“.

وشدد رئيس النادي، على ثقته وكل مجلس الأهلي، في قدرات الهولندي مارتن يول، على قيادة الفريق للمزيد من البطولات والانتصارات، مشيرًا إلى أن المارد الأحمر يملك جهازًا فنيًا على درجة عالية من الكفاءة، وسيتم الوقوف خلفه وتوفير كافة احتياجاته، من أجل إسعاد الجماهير التي تستحق الكثير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة