مصر.. الإسماعيلي يبالغ في مطالبه المالية للاستغناء عن مروان محسن

مصر.. الإسماعيلي يبالغ في مطالبه المالية للاستغناء عن مروان محسن

المصدر: إرم نيوز ـ القاهرة

تسود حالة من الخوف داخل مجلس إدارة الإسماعيلي من تمسك مروان محسن بالانتقال للأهلي المصري، خلال الفترة المقبلة ورفض عرض الزمالك.

وكان الزمالك قد عرض على الإسماعيلي 8 ملايين، بالإضافة إلى 3 لاعبين للتعاقد مع مروان محسن، في حين يمتلك الأهلي رغبة وتوقيع من مهاجم منتخب مصر، كشفنا عنه في الأيام الماضية بعد نجاح محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي في حسم الاتفاق مع اللاعب.

وعلم ”إرم نيوز“ بوجود مطالب في إدارة الدراويش بوضع بعض السيناريوهات للمطالبة بها في حالة تمسك محسن بعرض الأهلي.

ويرغب الإسماعيلي في ضم ثنائي الأهلي ”أحمد حمدي صانع ألعاب منتخب مصر للشباب والنادي الأهلي ، بالإضافة إلى محمد حمدي زكي بعد انتهاء إعارته مع فريق سموحة“ ، بالإضافة إلى مقابل مادي كبير قد يصل إلى 8 ملايين جنيه، من أجل الاستغناء عن محسن.

ويضع الإسماعيلي هذه الشروط من أجل اجبار الأهلي عن الابتعاد عن صفقة ضم محسن ، وفي حالة التمسك بضم اللاعب من جانب القلعة الحمراء، فسيحقق الإسماعيلي مكاسب فنية ومادية كبيرة من الأهلي.

في الوقت الذي كشف خلاله العميد محمد أبو السعود رئيس نادى الإسماعيلي، عن تلقه عرضاً من أحد الأندية الخليجية لضم مروان محسن ، مشيراً إلى أن العرض ضعيف من الناحية المادية.

وأكد أبو السعود أنه سيتواصل مع إدارة هذا الفريق الخليجي، من أجل رفع القيمة المادية بالإضافة إلى عدم عودة اللاعب لمصر للانتقال للأهلي مثل ما حدث في صفقة عمرو السولية بعد عودته للأهلي من صفوف فريق الشعب الإماراتي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة