مصر.. الأهلي يجدد اتصالاته بلاعب إنبي ويطالبه بالضغط على ناديه – إرم نيوز‬‎

مصر.. الأهلي يجدد اتصالاته بلاعب إنبي ويطالبه بالضغط على ناديه

مصر.. الأهلي يجدد اتصالاته بلاعب إنبي ويطالبه بالضغط على ناديه

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

جدد النادي الأهلي المصري اتصالاته الهاتفية بأكرم توفيق، لاعب وسط نادي إنبي، بهدف ضمه إلى صفوف الفريق بمقابل مالي كبير للغاية.

وأوضح مصدر مقرب من اللاعب أن توفيق يتمنى ارتداء القميص الأحمر بأي طريقة، ويسعى إلى اللعب للنادي الأهلي، واصفًا الأمر بـ“الشرف صعب المنال لأي لاعب في مصر“.

وشدد المصدر على أن فشل العرض الكرواتي المقدم للاعب يعني انتقاله المباشر إلى النادي الأهلي، رغم اعتراض عائلته بالكامل على خطوة الانتقال للأحمر، لكون العائلة شديدة التعصب لنادي الزمالك.

وأوضح المصدر المقرب من توفيق، أن لاعب إنبي سوف يضغط على الإدارة خلال الفترة المقبلة للاحتراف الأوروبي أو الانتقال للأهلي دون إخطار عائلته بالأمر.

وأشار صديق اللاعب إلى أن إدارة إنبي طلبت رقمًا تعجيزيًا لرحيل اللاعب، ما أسهم في مخاطبة إدارة الأهلي للاعب من أجل التدخل المباشر مع الإدارة للتنازل عن الرقم الذي يقارب الـ10 ملايين جنيه.

وأوضح مصدر مسؤول داخل نادي إنبي أن المفاوضات بين إدارة الأهلي والفريق البترولي وقفت عند حاجز 6 ملايين جنيه فقط، وأن الأهلي رافض زيادة القيمة عن هذا الحد.

ويسعى توفيق خلال الفترة المقبلة إلى تقريب وجهات النظر مع عائلته وإقناعهم أن عالم الاحتراف لا ينظر فيه أحد إلى التعصب الكروي لأحد القطبين.

يذكر أن إدارة الأهلي تسعى لإنهاء صفقة توفيق بجوار أحمد حمودي، لاعب الزمالك، ليكون التعويض الأمثل لرحيل رمضان صبحي الوشيك إلى ستوك سيتي الإنجليزي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com