الأهلي المصري يوافق على رحيل رمضان صبحي رسميًا

الأهلي المصري يوافق على رحيل رمضان صبحي رسميًا

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

بات رمضان صبحي، لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول، لاعبًا في صفوف ستوك سيتي الإنجليزي، بعد موافقة المارد الأحمر على رحيله رسميًا.

وفضل مسؤولو الأهلي، العرض الإنجليزي، على نظيره أودينيزي الإيطالي، بسبب ضعف المقابل المالي للأخير، ولرغبة اللاعب في خوض تجربة الاحتراف في البريميرليغ.

ومن جانبه، قال محمد عبدالوهاب، عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، لـ“إرم نيوز“، إن إدارة ناديه أبلغت ستوك سيتي، بالموافقة على العرض، بعد الحصول على الضوء الأخضر من الهولندي مارتن يول، المدير الفنى للفريق، مشددًا على أن مجلس الإدارة سيتعاقد مع البديل الكفْء خلال الأيام المقبلة.

وعن الغابوني ماليك إيفونا، قال عبدالوهاب: ”طلبنا من النادي الصيني الذي يرغب في ضم اللاعب، زيادة المقابل المادي لـ10 ملايين دولار، وننتظر الرد، وإن كان اللاعب يرغب في الاستمرار مع الفريق“.

من ناحية أخرى، كشف النادي الأهلي حقيقة الأنباء التي ترددت عن رغبته في التعاقد مع محمود عبدالمنعم ”كهربا“، لاعب وسط الزمالك ومنتخب مصر الأول.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، لـ“إرم نيوز“: ”لم نفكر في التعاقد مع كهربا، وكل ما يتردد في هذا الإطار مجرد اجتهادات صحفية، لا أساس لها من الصحة“.

وأضاف: ”كهربا لاعب كبير، وكان متاحًا للأهلي قبل انتقاله للزمالك، لكننا لم نفكر في التعاقد معه، بسبب عدم الحاجة لجهوده في الوقت الحالي“.

وتابع: ”مع احترامي لكهربا، نحن نرغب في ضم اللاعب الملتزم، قبل أن يكون عاليًا من الناحية الفنية، لذا لا مكان لكهربا بالأهلي“.

وكان إسماعيل يوسف، مدير قطاع الكرة بالقلعة البيضاء، قرر إيقاف كهربا، لما بدر منه تجاه الجهاز الفنى، خلال مباراة القمة أمام الأهلي، في ختام الدوري الممتاز بالسويس، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وأكد تيغانا، أنه سيتم التحقيق مع اللاعب، الاثنين المقبل، في مقر النادي، للوقوف على ملابسات ما حدث في المباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com