انقلاب لاعبي الأهلي المصري ضد يول بسبب غالي
انقلاب لاعبي الأهلي المصري ضد يول بسبب غاليانقلاب لاعبي الأهلي المصري ضد يول بسبب غالي

انقلاب لاعبي الأهلي المصري ضد يول بسبب غالي

انقلب عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي المصري على مارتن يول، المدير الفني الهولندي، بسبب مجاملته المستمرة لحسام غالي، كابتن الفريق، وضعف شخصيته في مواجهة أي تطاول منه ضد زملائه.

وقال مصدر بالأهلي "الغضب يزداد داخل صفوف الأهلي، ضد مارتن يول، بسبب رد فعله في الأزمة التي نشبت بين الثنائي حسام غالي، ومؤمن زكريا، خلال مباراة الاتحاد السكندري، في الدوري العام، والتي انتهت بتعادل الفريقين 1/1.

تعود تفاصيل الواقعة،  إلى قيام غالي بتوجيه مؤمن زكريا، بشكل غير لائق، خلال أحداث اللقاء، وهو الأمر الذي لم يقبله اللاعب، ليقوم بالرد على قائد الفريق، الذي سرعان ما توجه له وقام بسبه على مرأى ومسمع من الجهاز الفني بالكامل.

وأضاف المصدر "الغريب أن يول قام بإلقاء اللوم على زكريا، في حديثه مع أسامة عرابي، على دكة البدلاء؛ ما استغراب اللاعبين المتواجدين على دكة البدلاء، ولم يكتف بذلك، بل قام بتوبيخ مؤمن زكريا بعد انتهاء اللقاء، ولم يتحدث مع غالي من قريب أو بعيد بخصوص الواقعة.

وتابع "اتهم لاعبو الأهلي، المدرب الهولندى، بمحاباة اللاعبين الكبار على حساب الصفقات الجديدة، وهو الأمر الذي يتجلى مع صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، الذي لا يحصل على أي فرصة لمجرد أنه يلعب في مركز حسام غالي، بالإضافة لتجميد عمرو جمال، مهاجم الفريق، رغم تراجع مستوى الغاني جون أنطوي، وإصابة ماليك إيفونا.

وحمل عدد من لاعبي الأهلي، الذين لا يشاركون بشكل أساسي مع الفريق، مارتن يول، مسؤولية تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com