الأهلي المصري ينهي صفقة محمد الشناوي

الأهلي المصري ينهي صفقة محمد الشناوي

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

نجح النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، في إنهاء صفقة التعاقد مع محمد الشناوي، حارس مرمى بتروجت، لينضم لصفوف الفريق الأحمر، في بداية الموسم المقبل.

ووضع مسؤولو الأهلي، الرتوش الأخيرة بشأن إتمام صفقة الشناوي، لتدعيم مركز حراسة المرمى، الذي يعاني منه الفريق في الفترة الأخيرة، بسبب أخطاء شريف إكرامي الكارثية.

وقال مصدر في القلعة الحمراء، لإرم نيوز ”سيد عبدالحفيظ عقد جلسة مع الشناوي، خلال الأيام الماضية، وتم الاتفاق خلالها على توقيع الحارس لمدة 5 سنوات، على أن يُعامل مثل لاعبي الفئة الثانية في القلعة الحمراء، كما عقد جلسة أخرى مع مسؤولي بتروجت، عرض خلالها دفع مبلغ 3 ملايين جنيه، لشراء اللاعب، إلا أنهم اشترطوا الحصول على 4 ملايين جنيه“.

وتوصل الطرفان، لاتفاق مبدئي، بإنهاء الصفقة مقابل 3 ملايين و500 ألف جنيه، وسيتم عقد جلسة أخرى، بعد مباراة القمة أمام الزمالك، لإنهاء الاتفاق بشكل رسمي.

في سياق مختلف، تمسك نادي بولونيا الإيطالي، بالتعاقد مع مصطفى فتحي، لاعب وسط فريق الزمالك ومنتخب مصر الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا في أوروبا.

وقال مصدر داخل القلعة البيضاء، لـ“إرم نيوز“، إن بولونيا رفع عرضه الخاص بضم فتحي، إلى مليوني و500 ألف يورو – ما يوازي 25 مليون جنيه مصري –، في محاولة لإغراء مسؤولي الزمالك، للموافقة على إتمام الصفقة.

وأضاف ”وفقًا للعرض الجديد، سيحصل الزمالك على 500 ألف يورو، نظير انتقال اللاعب للفريق الإيطالي، على سبيل الإعارة لمدة موسم، ثم يحصل الأبيض على مليوني يورو، في حالة إتمام الصفقة بشكل نهائي، عقب انتهاء الإعارة“.

وتابع ”الزمالك طلب الحصول على 4 ملايين يورو، للتفريط في فتحي، لكن الأخير يسعى لتقليل المقابل المادي، خاصة بعد إضافة 500 ألف يورو، على العرض القديم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com