مصر.. زيزو يرفض اهتمام يول بمهاجم الاتحاد

مصر.. زيزو يرفض اهتمام يول بمهاجم الاتحاد

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

استفسر الهولندي مارتن يول، المدير الفني للنادي الأهلي المصري من سيد عبدالحفيظ المدير الكرة بالفريق الكروي عن محمد عبدالمجيد مهاجم الاتحاد السكندري.

وأبدى يول إعجابه المبدئي بعبدالمجيد بعد الأداء الطيب الذي ظهر به أمام الأهلي، ووجه عبدالحفيظ بالحصول على معلومات أكثر عن اللاعب، وتجهيز ملف كامل بالفيديوهات عنه.

وأوضح المدير الفني للفريق، أنه يريد اللاعب لوضعه تحت رأسي الحربة لما له من نشاط واضح في الملعب، وأنه إذا لم يتمكن الأهلي من الحصول عليه فإنه يريد لاعباً بنفس الإمكانيات البدنية والفنية.

ونقل عبدالحفيظ مطلب يول إلى عبدالعزيز عبدالشافي مدير قطاع الكرة بالفريق، والذي أبدى تحفظه على طلب المدير الفني للفريق، وطلب التناقش معه في الأمر.

وألمح زيزو إلى عبدالحفيظ أن عبدالمجيد ليس من النوعية التي سوف تضيف إلى الأهلي، وأنه هناك العديد من اللاعبين المتواجدين في الفريق قادرون على تنفيذ المهام نفسها.

وتسببت مهارة عبدالحميد في طرد سعد الدين سمير مدافع الأهلي في المنعطف الأخير لمباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في الجولة قبل الأخيرة للدوري العام، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقدم لاعب الاتحاد أداء طيبًا أمام الأهلي، وانفرد بمرمى الحارس عادل عبدالمنعم مرتين، وشكل جبهة هجومية خطيرة، خاصة بعد اقترابه من يوسف أوباما المعار من نادي الزمالك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة