مصر.. عقاب رادع ضد لاعب الأهلي.. وأزمة بين ”غالي وزكريا“

مصر.. عقاب رادع ضد لاعب الأهلي.. وأزمة بين ”غالي وزكريا“

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

وصلت العلاقة بين مارتن يول، المدير الفني للأهلي المصري، وصالح جمعة لاعب وسط الفريق الكروي، لطريق مسدود، بسبب تغيبه عن مران المستبعدين من لقاء الاتحاد السكندري.

وقال مصدر في الجهاز الفني للأهلي لـ“إرم نيوز“: ”قرر مارتن يول، أن يفرض عقوبة تأديبية على صالح جمعة، بسبب تمرده على الجهاز الفني“.

وأضاف: ”قرر يول أن يخوض صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، تدريبًا منفردًا تحت إشراف طارق عبدالعزيز، أخصائي التأهيل لمدة ثلاثة أيام، نظرًا لعدم مشاركته في مران المستبعدين الغائبين عن لقاء الاتحاد السكندري، في الدوري، الأحد الماضي، ورفضه الخضوع للوزن، وفقًا لما قرره المدير الفني“.

ويغيب صالح جمعة، عن مواجهة الزمالك، في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري العام، بعد اتخاذ الجهاز الفني قرارًا باستبعاده لأسباب تأديبية.

ومن جانب آخر، كشف ماليك إيفونا، مهاجم الأهلي، ومنتخب الغابون، عن موقفه من الرحيل عن الأهلي، بعد تلقيه عرضًا من الدوري الصيني، بـ7 ملايين دولار.

وكتب ”إيفونا“ عبر حسابه على إنستغرام: ”أنا سعيد حقًا في الأهلي، أنا أحب النادي وأحب المشجعين“.

وكان مسؤولو الأهلي قد تلقوا عرضًا من نادي تيانغين الصيني لشراء إيفونا بداية من الموسم المقبل مقابل 7 ملايين دولار.

فيما، كشف مصدر مسؤول داخل النادي، عن وجود أزمة كبيرة بين ثنائي الفريق حسام غالي ومؤمن زكريا، تهدده قبل لقاء الزمالك، في بطولة الدوري المصري، السبت المقبل.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“: ”هناك أزمة كبيرة بين حسام غالي، كابتن الفريق، ومؤمن زكريا، اشتعلت في لقاء الاتحاد السكندري، بالدوري العام، وتم التكتم عليها“.

وأضاف المصدر: ”يحاول سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، إنهاء أزمة حسام غالي ومؤمن زكريا في أسرع وقت، قبل مباراة القمة، أمام الزمالك، خاصة أن الفوز بالمباراة، أصبح أمرًا ضروريًا، لمحو آثار هزائم الفريق الأفريقية الأخيرة، والتي أدت لاقتراب خروج الفريق من دوري الأبطال، وكذلك للحفاظ على فرحة الجماهير الحمراء بعد الفوز ببطولة الدوري العام، خاصة أن الهزيمة في مباراة القمة تعني انقلاب الجماهير على اللاعبين والجهاز الفني.

وتابع: ”كان غالي وزكريا قد وقعت بينهما مشادة خلال مباراة الاتحاد السكندري، في الدوري، بعد قيام غالي بتوجيه مؤمن زكريا، بشكل غير لائق خلال أحداث اللقاء، وهو الأمر الذي لم يتقبله زكريا، ليقوم بالرد على قائد الفريق، الذي سرعان ما توجه لزكريا، وقام بسبه على مرأى ومسمع من الجهاز الفني بالكامل، وفي مقدمته مارتن يول“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com