الزمالك يتفاوض مع ثنائي الأهلي المصري

الزمالك يتفاوض مع ثنائي الأهلي المصري

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

يحاول نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، استغلال قرار مارتن، يول المدير الفني للأهلي المصري، بالاستغناء عن بعض لاعبي القلعة الحمراء، للتعاقد مع العناصر المميزة، التي يحتاجها الفريق الأبيض.

ويمارس مسوولو قطاع الكرة بنادي الزمالك، ضغوطاً كبيرة على الثنائي عمرو جمال وحسين السيد، لاعبا لأهلي، من أجل التعاقد معهما.

وأكد مصدر بالزمالك لـ“إرم نيوز“، أن أحمد مرتضى منصور، كثف من مفاوضاته مع الثنائي بعد أنباء طلب الهولندي مارتن يول الاستغناء عنهما، في نهاية الموسم الجاري.

وأشار المصدر إلى أن مرتضى الإبن، التقى مع الثنائي، أمام أحد المراكب العائمة على النيل، بعد الإفطار منذ وقت قصير، وتحدث معهما عن الانتقال للزمالك، في ظل عدم مشاركتهما مع الأهلي بشكل أساسي في الفترة الأخيرة.

ويعتمد الزمالك في مفاوضاته، على الحالة النفسية لعمرو جمال، الذي يسعى للرد على يول، بالإضافة إلى الإغراءات المالية، لحسين السيد الظهير الأيسر، الذي يتقاضى مليون و 300 ألف جنيه سنوياً من الأهلي.

وأغرى الزمالك السيد، بمنحه أكثر من ضعف راتبه في الأهلي من أجل الموافقة على العرض، وتعهد بإنهاء الأمر من خلال عرض ترانزيت أو استغناء الأهلي عنهما مجاناً.

ونجح نادي الزمالك، في إنهاء أول صفقة رسمية، لتدعيم صفوف الفريق الكروي، خلال فترة الانتقالات الصيفية مطلع الموسم المقبل.

وقال صلاح ريكو، لاعب وسط فريق نادي اتحاد الشرطة، إنه وقع ”على بياض“ لصالح الزمالك، ومتمسك بتحقيق حلمه، والانضمام لصفوف القلعة البيضاء.

وأوضح ريكو، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك: ”مضيت للزمالك على بياض 3 مرات، لو مضيت 10 مرات تاني هيكون على بياض، ياريت الناس تعرف كويس إني شاري النادي، ومتخدنيش بذنب حد، أنا مش زي غيري واسمي صلاح ريكو“.

يذكر أن نادي الزمالك، يفاوض اتحاد الشرطة حاليًا للحصول على خدمات صلاح ريكو، بعدما وقع اللاعب في يناير الماضي لصالح الفريق الأبيض.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com