الأهلي يفشل في الحفاظ على تقدمه ويتعادل مع الاتحاد بالدوري المصري
الأهلي يفشل في الحفاظ على تقدمه ويتعادل مع الاتحاد بالدوري المصريالأهلي يفشل في الحفاظ على تقدمه ويتعادل مع الاتحاد بالدوري المصري

الأهلي يفشل في الحفاظ على تقدمه ويتعادل مع الاتحاد بالدوري المصري

فشل الأهلي في الحفاظ على تقدمه بهدف أمام ضيفه الاتحاد السكندري وتعادل معه 1 / 1، خلال المباراة التي جمعتهما،  الأحد، ضمن منافسات المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

وأنهى الأهلي الشوط الأول متقدما بهدف نظيف سجله عماد متعب في الدقيقة 35، وفي الشوط الثاني تلقى الأهلي ضربة موجعة بعد طرد سعد سمير مدافع الفريق في الدقيقة 69 ليستغل الاتحاد الموقف ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 79.

ورفع الأهلي رصيده إلى 75 نقطة في صدارة الترتيب، علما بأنه كان قد توج بلقب الدوري الممتاز في الجولة الماضية محققا لقبه الثامن والثلاثين على مدار تاريخه والتاسع له في آخر عشر مواسم.

كما رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثالث عشر بفارق نقطة أمام المقاولون العرب، علما بأن الفريق كان قد ضمن بقاءه في الدوري الممتاز في الموسم المقبل.

يذكر ان الأهلي حتى الآن حقق الفوز في 23 مباراة وتعادل في ست وخسر في أربع، فيما فاز الاتحاد في 11 مباراة وتعادل في ست وخسر في 16.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في ختام الدوري، السبت المقبل، في مباراة القمة بينما يلتقي الاتحاد السكندري مع وادي دجلة في ذات اليوم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com