الأهلي المصري ينفي تمرّد رمضان صبحي.. ومفاجآت في تقرير مارتن يول

الأهلي المصري ينفي تمرّد رمضان صبحي.. ومفاجآت في تقرير مارتن يول

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

رد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، على الأنباء التي ترددت عن تمرد رمضان صبحي، لاعب وسط الفريق، بسبب رفض احترافه في ستوك سيتي الإنجليزي.

وقال عبدالحفيظ، في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“ ”رمضان لم يدع الإصابة للضغط على إدارة النادي، وكل ما يقال عن غضب اللاعب أو ما شابه ذلك، مجرد اجتهادات صحفية، في محاولة لتشتيته، وإخراجه عن تركيزه“.

وأضاف:“غلق ملف احتراف رمضان ما هو إلا مسألة مؤقتة، احتراف اللاعب مازال مفتوحًا في أي وقت“.

وتابع ”إدارة الكرة في النادي، قد حددت مبلغًا معينًا لبيع اللاعب واحترافه خارجيًا، بعد الاتفاق مع الجهاز الفني، وهو الأمر الذي وافق عليه رمضان، وحتى الآن ما زالت كل العروض أقل من المبلغ المطلوب“.

في سياق آخر، فجر مارتن يول، المدير الفني، مفاجأة من العيار الثقيل، في التقرير الفني، الذي قدمه، لمحمود طاهر، رئيس النادي، عن لاعبي الفريق.

 وطلب يول رحيل صالح جمعة، أحمد الشيخ، على سبيل الإعارة، ومحمد نجيب وباسم علي وحسين السيد بشكل نهائي، لعدم الحاجة لجهودهم الفنية.

وقال مصدر مسؤول داخل الأهلي في تصريحات لـ“إرم نيوز“ ”تقرير مارتن يول للمهندس محمود طاهر، شهد التشديد على أهمية وجود عماد متعب قائد الفريق بعد حسام غالي، وعدم التفريط فيه لرغبته في الاعتماد عليه والاستفادة من خبراته، بجوار إيفونا وجون أنطوي“.

وتابع المصدر ”مارتن يول، تحفظ على أداء عمرو السولية، المنضم خلال الميركاتو الشتوى الأخير، مؤكدًا انه لم يقدم جديدًا لتدعيم وسط الملعب، كما طلب التعاقد مع ظهير أيسر ولاعب وسط مدافع ومساك ومهاجم سوبر، وجدد رغبته فى استمرار حسام غالي، وطالب بضرورة تجديد تعاقده والاستفادة من خبراته وقدراته على قيادة زملائه داخل الملعب وخارجه، وأبدى رغبته في استمرار رمضان صبحي، ورفض التفريط في خدماته“.

وأكمل المصدر ”مارتن يول أكد خلال الجلسة أيضًا على رفضه التام لفكرة بيع الغابوني ماليك إيفونا، وطالب باستمراره في الأهلى لمدة موسمين على الأقل، للحاجة إلى جهوده وموهبته في إنهاء الهجمات بجانب قوته الجسمانية التى تساعد كثيرًا في التعامل مع دفاعات المنافسين“.

وأردف ”يول تحفظ على التعاقد مع محمود دونغا، لاعب المقاصة، لتدعيم وسط الملعب، وأكد أنه لن يكون إضافة قوية لهذا المركز، فيما تمسك بضرورة عودة كريم نيدفيد وأحمد بيكهام، من الإعارة، ولم يمانع فكرة التعاقد مع التونسي علي معلول، لاعب الصفاقسي التونسي، واحمد حمودي لاعب الزمالك“.

مفاجأة أخرى فجرها مارتن يول في تقريره، وهي رغبته في إحداث بعض التعديلات داخل الجهاز المعاون، حيث طلب استقدام هاني رمزي، المدير الفني لفريق الشرطة، للعمل معه، والاستفادة من خبراته، ويبقى محمد عظيمة أقوى المرشحين للرحيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة