مصر.. ”جنش“ نافيًا التمرد على الزمالك: سأوقّع على بياض

مصر.. ”جنش“ نافيًا التمرد على الزمالك: سأوقّع على بياض

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

كشف محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى نادي الزمالك المصري، حقيقة الأنباء التي تردّدت عن رفضه التجديد للفريق الأبيض، بسبب الخلاف على المقابل المالي للعقد الجديد.

وقال جنش، في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“ ”لا توجد أي أزمة بيني وبين مسؤولي الزمالك، في قضية تجديد عقدي، وكل ما يتردد في هذا الإطار مجرد شائعات، لا أساس لها من الصحة“.

وأضاف ”سأجدد للزمالك على بياض، ولن أضع أي شروط، ولم أتحدث يومًا عن مستحقاتي المالية، كنت قريبًا من الرحيل عن الأبيض في الموسم الماضي، لولا حسام حسن وعماد المندوه، حيث أصرا على وجودي، وكنت سأوقع لناد آخر، وأتقاضى أضعاف ما أتقاضاه في ميت عقبة، ولكني لم أفكر في الأمر، وعدت على وجه السرعة، ورضيت بما يضعه الزمالك لي من عقد“.

وتابع ”على مدار خمس سنوات، لم أتقاض في أول ثلاث سنوات إلا مبالغ مالية قليلة جدًا، وجلست في أول سنة ونصف، لا أحصل على جنيه واحد، ولم أتحدث ولن أتحدث، فكيف الآن أتكلم عن شروط، أنا بعشق الزمالك ونفسي أفضل ألعب كورة إلى أن أعتزل في الزمالك وأموت في النادي الكبير اللي بعشقه بجد مش كلام“.

واختتم حارس مرمى القلعة البيضاء ”عقدي ينتهي بعد ستة أشهر، وأثق في تقدير المسؤولين في الزمالك والإدارة، بقيادة المستشار مرتضى منصور، والذي يعرف جيدًا أنني أخلص للنادي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com