مصر.. مدرب الأهلي لن يكتفي بالتعاقد مع حارس واحد

مصر.. مدرب الأهلي لن يكتفي بالتعاقد مع حارس واحد

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

كشف مارتن يول، المدير الفني للأهلي المصري، عن مفاجأة كبرى بشأن مركز حراسة المرمى، الذي يعتبر صداعا في رأس الجهاز الفني ومجلس الإدارة والجماهير.

واشتعلت الأزمة في هذا المركز تحديدًا عقب خسارة الفريق أمام أسيك أبيدجان الإيفواري على ملعب برج العرب، بعدما تسبب شريف إكرامي في منح أسيك نقاط المباراة الـ3.

وتعرض شريف إكرامي لهجوم كبير من جانب المدرب الهولندي بشكل غير مسبوق عقب اللقاء، حيث قال مارتن يول: ”أي هجمة على مرمى إكرامي بهدف“.

وعلم ”إرم نيوز“ أن الهولندي غير مقتنع بالحراس الـ3 داخل الفريق، شريف إكرامي، وأحمد عادل، ومسعد عوض.

وهناك أنباء تتردد بقوة داخل الأهلي بشأن نية يول في التعاقد مع حارسين خلال الموسم الجديد، وليس حارس واحد فقط، من أجل تدعيم هذا المركز بمنتهى القوة بعد أن أصبح نقطة ضعف للفريق، ويستغلها المنافسين.

واقترب الأهلي من حسم صفقة علي لطفي، حارس إنبي، كما حصل مجلس الإدارة بالأهلي على توقيع محمد الشناوي، حارس بتروجت.

ويضع الأهلي أمامه أيضا، أحمد الشناوي، حارس الزمالك كصفقة مستقبلية مطلوبة بشدة، ولكنها تعتبر مغامرة يصعب تخليصها في انتقالات الصيف المقبل، رغم رغبة حارس الزمالك في الانتقال للقلعة الحمراء.

وكان ”إرم نيوز“ كشف عن تصريح من مصدر داخل جهاز الكرة بالنادي الأهلي، اعترف خلاله المصدر برغبة حارس الزمالك في الانضمام للقلعة الحمراء.

ويرغب أيضا يول في عدم استمرار الثنائي، صالح جمعة، وأحمد الشيخ، في الأهلي خلال الموسم المقبل، أو يكون رحيلهما على سبيل الإعارة.

ويرى الهولندي أن الثنائي لن يحقق أي فائد للفريق، وأنهم بحاجة للانضمام لأحد الأندية لاستعادة حالتهم الفنية والبدنية.

وكان المدير الفني للنادي الأهلي، انتقد صالح جمعة في الأيام الماضية، مؤكدًا أنه غير قادر على تعويض عبدالله السعيد.

ويرفض صالح جمعة، لاعب وسط الأهلي، فكرة الإعارة لأي فريق داخل مصر، مؤكدًا أنه سيبحث عن عرض خارجي حال عدم تمسك الأهلي به الموسم المقبل.

وفي نفس السياق، تسيطر على أحمد الشيخ حالة من الغضب المكتوم، بسبب تجاهل الجهاز الفني له واستبعاده من اغلبية مباريات الفريق، رغم معاناة الفريق في الجانب الأمامي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com