جلسة حاسمة بين طاهر ويول في الأهلي المصري

جلسة حاسمة بين طاهر ويول في الأهلي المصري

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

قرر محمود طاهر رئيس النادي الأهلي عقد جلسة مع المدير الفني للفريق الهولندي مارتن يول، لمعرفة مستقبل الفريق خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يواجه المارد الأحمر غداً الثلاثاء بطل ساحل العاج فى إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم إرم نيوز أن طاهر قرر عقد هذه الجلسة من أجل حسم العديد من الملفات الهامة التي يريد.

ويسعى طاهر الى معرفة قائمة اللاعبين الراحلين والصفقات الجديدة وعودة المعارين بما يتناسب مع احتياجات الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة.

وكان مصدر داخل الجهاز الفني بالأهلي أعرب عن حاجة يول لتدعيم 7 مراكز داخل الفريق استعداداً للموسم الجديد.

ويريد يول تدعيم مركز حراسة المرمي، في ظل تذبذب مستوى شريف إكرامي، بالإضافة إلى تواضع مستوى الثنائي أحمد عادل ومسعد عوض.

ويرغب يول في التعاقد مع مدافع آخر متميز يكون بنفس مستوى أحمد حجازي ورامي ربيعة، حتى يكون خير بديل لهما، خاصة بعد اقتراب رحيل محمد نجيب عن الفريق.

كما يريد يول التعاقد مع ظهير أيسر في ظل المستوى المتفاوت الذي ظهر علىه صبري رحيل، وعدم اقتناع يول بإمكانات حسين السيد الذي بات على مشارف الرحيل عن الفريق.

وأبدي يول عدم قناعته بباسم على الظهير الأيمن للفريق وطلب الاستغناء عنه، والتعاقد مع ظهير أيمن قوي، لخلافة فتحي الذي تقدم به السن.

ووضع يول في خطته التعاقد مع لاعب وسط مدافع، واقتربت الإدارة التعاقد مع أكرم توفيق لاعب وسط إنبي، في ظل عدم اقتناع الهولندي بعمرو السولية لاعب وسط الفريق.

ويحاول يول إيجاد بديل قوي حتى يكون خلفاً لحسام عاشور الذي لا يوجد له بديل داخل الفريق حتى الآن.

ويسعى يول لإقناع إدارة الأهلي بعد احتراف رمضان صبحي، وأنه في حالة الاصرار على التفريط في اللاعب، فسيتم فوراً تدعيم مركز صناعة الألعاب بلاعب قوي على مستوى رمضان.

كما يتمسك يول بضرورة التعاقد مع مهاجم إفريقي قوي يمتلك قدرات تهديفية عالية، للقضاء على ظاهرة ضياع الفرص السهلة التي تزعج الجهاز الفني.

ومن المقرر أن يتم حسم الصفقات خلال الفترة المقبلة، حتى يتم الاستفادة منها خلال بطولة دوري أبطال إفريقيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع