مصر.. الأهلي يكشف خطة التعامل مع ثلاثي آسيك الخطير
مصر.. الأهلي يكشف خطة التعامل مع ثلاثي آسيك الخطيرمصر.. الأهلي يكشف خطة التعامل مع ثلاثي آسيك الخطير

مصر.. الأهلي يكشف خطة التعامل مع ثلاثي آسيك الخطير

أكد أسامة عرابي المدرب العام للنادي الأهلي المصري صعوبة مواجهة فريق آسيك الإيفواري ضمن الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف عرابي في تصريحات خاصة لإرم نيوز أن أسيك من الفرق القوية وصاحبة التاريخ الكبير في القارة بعد مشاركاته المستمرة في البطولات الإفريقية.

ولفت المدرب العام للأهلي إلى امتلاكه العديد من العناصر القوية التي تتميز بالسرعة في نقل الكرة والتصويب الدقيق على المرمى، لكنه في نفس الوقت، ليس بالفريق الذي يرهب الأهلي.

وأشار المدرب العام إلى أن الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارتن يول، شاهد 3 مباريات لفريق آسيك في بطولتي الدوري المحلي الإيفواري ودوري الأبطال، لتحديد نقاط القوة والضعف، وأصبح على علم بكل كبيرة وصغيرة تخص الإمكانات الفنية للمنافس.

وأوضح عرابي أن آسيك يمتلك ثلاثة لاعبين مميزين في خطي الوسط والهجوم، ومن ثم سوف يتم التعامل معهم وفقا لخطة المباراة التي وضعها في الاعتبار المدير الفني للفريق.

وتابع "الفوز بلقب الدوري في مباراة الإسماعيلي الماضية أسعده كثيرًا، خاصة وأنه منح الفريق دفعة معنوية هائلة قبل مواجهة أسيك، التي يسعى الأهلي للفوز بها من أجل تصحيح المسار في البطولة الإفريقية بعد خسارة الجولة الأولى أمام زيسكو الزامبي".

وقال عرابي إن حسم اللقب قبل أسبوعين من انتهاء المسابقة المحلية خفف كثيرًا من الضغوط التي يتحملها اللاعبون، ولذلك يمكن استثمار هذه الحالة في التركيز بشكل أكبر في البطولة الإفريقية.

ويواجه الأهلي آسيك ابيدجان الإيفواري غداً في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد برج العرب بالأسكندرية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com