مصر.. الإسماعيلى يقترب من إعادة جون أوتاكا
مصر.. الإسماعيلى يقترب من إعادة جون أوتاكامصر.. الإسماعيلى يقترب من إعادة جون أوتاكا

مصر.. الإسماعيلى يقترب من إعادة جون أوتاكا

بعد اكتمال المفاوضات مع مروان محسن مهاجم الإسماعيلي من قبل النادي الأهلي، يتسلح الدراويش بالحصول على توقيع جون أوتاكا لاعب الفريق الأسبق.

ودارت العديد من الاتصالات الهاتفية بين أوتاكا ومسؤولي الإسماعيلي لجس النبض، وعبّر اللاعب في وقت سابق عن سعادته بالعودة للإسماعيلي مجددًا.

وأبدى محمد أبوالسعود رئيس الاسماعيلي رغبته في إعادة أوتاكا لصفوف الدراويش لإسعاد الجماهير، خاصة أن له باع كبير ومستوى مميز أبهر الجميع.
وأفاد مصدر مسؤول داخل الإسماعيلي لشبكة "إرم نيوز" أن الاتصالات الهاتفية ارتقت إلى حديث جاد من أبوالسعود بوضع مبلغ مالي كبير للعودة، وهو ما جعل اللاعب يوافق بشكل مباشر على ارتداء القميص الأصفر من جديد.

واحترف أوتاكا في أندية لنس ورين ومونبيليه الفرنسية، وبورتسموث الإنجليزي وأخيرًا سيفا سبوور التركي، ومع العرض المادي المغري يرغب في ختام مشواره في مصر وتحديدًا مع الإسماعيلي.

ووقع مهاجم الإسماعيلي مروان محسن وافق على الانتقال للأهلي ويُنتظر تدخل إدارة المارد الأحمر لحسم الانتقال الرسمي، بهدف إضفاء شرعية على العقود لامتداد عقده مع الإسماعيلي حتى الآن.

يذكر أن مروان محسن تهرب من الجلوس مع الزمالك في وقت سابق، وتمسك الإسماعيلي بعدم بيع اللاعب إلى الأهلي خوفًا من ثورة وانقلاب الجماهير على مجلس الإدارة الحالي الذي فرّط في السولية إلى القلعة الحمراء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com