مجلس الإسماعيلي المصري غاضب من تحريض الأهلي للاعبيه – إرم نيوز‬‎

مجلس الإسماعيلي المصري غاضب من تحريض الأهلي للاعبيه

مجلس الإسماعيلي المصري غاضب من تحريض الأهلي للاعبيه

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

رغم ما تشهده العلاقات بين ناديي الأهلي والإسماعيلي من توتر، ولكن لم تفقد إدارة القلعة الحمراء الأمل في ضم بعض النجوم من قلعة الدراويش.

ويبحث الأهلي عن ثغرات للتعاقد مع 3 لاعبين من الإسماعيلي لتدعيم صفوفه، خلال انتقالات الصيف المقبل.

وعلم ”إرم نيوز“ بوجود حالة من الغضب الشديد، داخل إدارة الإسماعيلي من مفاوضات الأهلي مع بعض اللاعبين، رغم ارتباط هذه العناصر بعقود رسمية، كما يتفاوض الأهلي مع اللاعبين، من خلال الوكلاء وباتصالات مباشرة مع اللاعبين، وهو ما يغضب إدارة الإسماعيلي، لتحريض الأهلي وإراء هذه العناصر وتجاهل الحديث مع الإدارة.

ويرغب الأهلي في ضم ثلاثي الإسماعيلي، الحارس محمد عواد ، ومروان محسن، مهاجم الفريق، ومحمد فتحي، لاعب الوسط.

ويضغط بالفعل عواد على إدارة فريقه من أجل الانتقال للنادي الأهلي في الموسم الجديد، وبالفعل يقود الحارس هذه المفاوضات بتعليمات من إدارة الأهلي، لتخليص نفسه وارتداء القميص الأحمر.

في الوقت الذي يحاول الأهلي خلاله تغيير رغبة فتحي، لاعب الوسط، خاصة بعد وصول مفاوضات الزمالك معه لمرحلة متقدمة، ولكن طلبت إدارة الإسماعيلي من فتحي تأجيل المفاوضات حتى نهاية الموسم.

أما عن مروان محسن، فينفذ اللاعب الخطة التي وضعها الأهلي له حتى الآن، حيث رفض بالفعل عرض الزمالك المقدم للحصول لخدماته، ويسعى الأهلي لضمه من خلال محلل خارجي، أو من خلال ضغط اللاعب على إدارة الدراويش بالرحيل حتى يحقق الإسماعيلي استفادة مالية كبيرة في ظل الأزمات التي تعاني منها القلعة الصفراء.

وتأتي مفاوضات الأهلي مع ثلاثي الإسماعيلي، لتعويض الثغرات التي يعاني منها الأهلي، بعد تراجع مستوى الحارس شريف إكرامي، واقتراب عمرو جمال وعماد متعب من الرحيل، بالإضافة إلى حاجة الفريق للاعب وسط جيد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com