مصر.. سر تمرد كوفي على الزمالك – إرم نيوز‬‎

مصر.. سر تمرد كوفي على الزمالك

مصر..  سر تمرد كوفي على الزمالك

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

أعلن محمد كوفي، لاعب نادي الزمالك، ومنتخب بوركينا فاسو، التمرد علي إدارة ناديه، وتخلف عن السفر مع بعثة الفريق إلى نيجيريا، للمشاركة في لقاء أنيمبا، ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعلمت ”إرم نيوز“ أن هناك أزمة كبيرة في المستحقات المادية الخاصة بمحمد كوفي، ما جعله يتخلف عن رحلة الفريق الكروي إلى نيجيريا، صباح اليوم الخميس، بعد تغيبه عن مران أمس.

وتأتي تفاصيل الأزمة، بأن محمد كوفي يحق له الحصول على 75 ألف دولار، عبارة عن نسبة المشاركة عن الموسم الماضي، والتي تضمنت أزمة حسابية، بسبب حاجته لمباراة إضافية، للوصول للنسبة المطلوبة، لكن اللاعب حصل على تقرير طبي من الجهاز الفني، يؤكد غيابه عن هذه المباراة للإصابة، وبالتالى يحق له الحصول على نسبة المشاركة كاملة.

وحصل كوفي على أكثر من وعد، بالحصول على مستحقاته، لكن دون جدوى، خاصة أن مستحقاته المتأخرة، أضيف إليها باقي نسبة الـ75% الخاصة بالموسم الحالي.

وفوجئ اللاعب بقيام الزمالك، بصرف 35 ألف دولار فقط من مستحقاته المتأخرة، أمس الأربعاء، مع منحه وعداً بصرف باقى المستحقات قريبًا، لكن اللاعب رفض الحضور للنادي وتسلم مستحقاته، مع إمكانية تصعيد الأمر، خلال الساعات القادمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com