وكيل رمضان صبحي يُكذب رئيس الأهلي المصري – إرم نيوز‬‎

وكيل رمضان صبحي يُكذب رئيس الأهلي المصري

وكيل رمضان صبحي يُكذب رئيس الأهلي المصري

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

أبدى نادر شوقي، وكيل أعمال رمضان صبحي، نجم الأهلي المصري، غضبه الشديد بسبب إنكار محمود طاهر، رئيس النادي، تسلمه عرضًا رسميًا من ستوك سيتي، للتعاقد مع اللاعب.

وقال شوقي في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“: ”لا أفهم حتى الآن السر وراء إنكار الأهلي، لوجود عرض من ستوك سيتي لضم اللاعب، لقد سلمت العرض بنفسي لرئيس النادي“.

وأضاف: ”إذا كان الأهلي يريد رفض العرض، فليعلن ذلك وينتهي الأمر، لكن ما لا أفهمه، هو إنكار وجود عرض من الأساس للاعب“.

وتابع شوقي: ”رمضان صبحي متمسك بالرحيل من الأهلي في نهاية الموسم الحالي، خاصة أنه يرغب في خوض تجربة الاحتراف، في سن صغيرة“.

وكان محمود طاهر، أكد أن مجلس الإدارة، لم يتلق أي عرض من نادي ستوك سيتي الإنجليزي، للحصول خدمات لاعب الفريق الأول، رمضان صبحي.

وأشار إلى أن سعر اللاعب، سيزيد حال استمر حتى وصول النادي إلى كأس العالم للأندية، وخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وتابع: ”رمضان لاعب مهم، ويساوي الكثير، وإذا تلقينا عرضًا للاحتراف، من الممكن بيعه كما فعلنا مع محمود حسن تريزيغيه، مع العلم أن الظروف تختلف تمامًا بينهما“.

في ذات السياق، أكدت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الأربعاء، وجود رغبة من قبل فريق روما، في الحصول على خدمات اللاعب المصري.

وذكرت صحيفة ”ليبرو“ الإيطالية، أن النادي العاصمي، يرغب بشده في الحصول على خدمات اللاعب الشاب، بعد تألقه مع منتخب بلاده وناديه.

وتحدثت، عن اهتمام أكثر من نادي بالحصول على خدمات رمضان صبحي، الذي أظهر مستويات رائعة، في الفترة الماضية، بحسب وصف الصحيفة.

وعلى صعيد الفريق، بات مؤمن زكريا، لاعب وسط الأهلي، مهددًا بالغياب عن لقاء فريقه أمام زيسكو الزامبي، في افتتاح مبارياته بدوري أبطال أفريقيا.

وتعرض زكريا، لكدمة قوية في كاحل القدم، خلال مباراة المصري، في الدوري الممتاز، أدت إلى وضع قدمه في جبيرة متحركة.

ويخضع اللاعب لفحص طبي، الخميس المقبل، على هامش مران الفريق الأخير، قبل السفر إلى زامبيا، للاطمئنان على حالته والتعرف على إمكانية مشاركته في اللقاء.

ومن جانبه، أوضح خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم، أن الإصابة غير واضحة حتى الآن، وهناك شكوك حول لحاق مؤمن بلقاء زيسكو السبت المقبل، في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com