4 أسباب تشعل صدام حسام حسن ومارتن يول بالدوري المصري – إرم نيوز‬‎

4 أسباب تشعل صدام حسام حسن ومارتن يول بالدوري المصري

4 أسباب تشعل صدام حسام حسن ومارتن يول بالدوري المصري

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

يخوض فريق الأهلي المصري، مواجهة قوية ونارية، ضد ضيفه المصري البورسعيدي، مساء اليوم الاثنين، والمؤجلة من الجولة الرابعة والعشرين، لمسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي يسعى لحصد لقب الدوري، وتفصله فقط 5 نقاط عن التتويج، بينما يبحث المصري البورسعيدي عن حسم صراع المركز الثالث، وتحقيق الفوز.

ويبرز الصدام الفني بين الهولندي مارتن يول، مدرب الأهلي، وحسام حسن، مدرب المصري البورسعيدي، في مواجهة تكتيكية مثيرة، يرصد ملامحها ”إرم نيوز“ في التقرير التالي:

حسام حسن لا يسقط مع المصري أمام الأهلي

لم يخسر حسام حسن، أي مباراة مع المصري البورسعيدي أمام الأهلي، ولعب عميد لاعبي العالم الأسبق 3 مواجهات سابقة ضد الأهلي، فاز في اثنتين، وتعادل في لقاء الدور الأول.

حسام يجيد مواجهة الأهلي مع لاعبي المصري، خاصة أنه يشحن معنويات لاعبيه الفنية والبدنية للفوز على الفريق الأحمر، وتحقيق نتائج طيبة.

الكرة الهجومية

المدربان يول وحسام حسن، يعتمدان على الكرة الهجومية بشكل واضح.

الأهلي صاحب الهجوم الأقوى، برصيد 60 هدفًا، بينما سجل المصري 43 هدفًا في الدوري، ويملك الفريق الأحمر، مؤمن زكريا، الذي ينافس على لقب هداف الدوري برصيد 12 هدفًا، بفارق هدف عن أحمد رؤوف، نجم المصري.

البحث عن الفوز

حسام ويول، يتميزان بالبحث دائمًا عن الفوز، وهو ما يشعل اللقاء التكتيكي.

حسام حسن قاد المصري لحصد 12 انتصارًا من 30 مباراة، وهو معدل ممتاز بالنسبة للاعبي الفريق البورسعيدي، كما نجح يول في تحقيق الفوز في جميع لقاءاته بالدوري مع الأهلي، عدا الهزيمة أمام دجلة.

غيابات الأهلي

يفتقد الأهلي خدمات الخماسي، عبدالله السعيد، أحمد فتحي، باسم علي، عمرو جمال، وأحمد حجازي، وتبقى هذه الغيابات مؤثرة، خاصة السعيد الذي سجل 11 هدفًا هذا الموسم، ويقدم مستويات رائعة.

ويعاني الأهلي في خط الدفاع، في ظل غياب حجازي وفتحي، أصحاب الخبرات المميزة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com