مصر.. المصري البورسعيدي يُكرم إدارة الأهلي قبل لقاء الفريقين – إرم نيوز‬‎

مصر.. المصري البورسعيدي يُكرم إدارة الأهلي قبل لقاء الفريقين

مصر.. المصري البورسعيدي يُكرم إدارة الأهلي قبل لقاء الفريقين

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

في مبادرة طيبة لتوطيد العلاقات بين نادي الأهلي المصري، ونظيره المصري البورسعيدي، وإنهاء حالة الاحتقان بين الطرفين، قرر مجلس إدارة نادي المصري اتخاذ قرار مفعم بالروح الرياضية.

ويعتزم مجلس إدارة الفريق البورسعيدي تكريم مجلس إدارة النادي الأهلي قبل المباراة المقررة بين الطرفين، مساء اليوم الاثنين، في بطولة الدوري المصري.

وتمنى عدد من أعضاء مجلس إدارة المصري، حضور مجلس إدارة الأهلي للتكريم اللائق به، وعدم الغياب عن الحضور مثلما حدث في مباراة الدور الأول.

وتسعى إدارة المصري إلى إعادة العلاقات القوية بين الناديين والجماهير، بعد مجزرة بورسعيد الأليمة التي راح ضحيتها 72 مشجعا من ألتراس أهلاوي.

وليس من المحسوم حضور مجلس إدارة الأهلي بقيادة المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأحمر، لمباراة اليوم في ملعب برج العرب.

وأبلغ اتحاد الكرة ناديي الأهلي والمصري بحضور 50 فردًا فقط في المقصورة الرئيسية، مقسمين بالتساوي على مجلس إدارة الناديين.

وتمنى حسام حسن، المدير الفني للمصري البورسعيدي، حضور الجماهير للقاء المهم المقرر اليوم، مطالبًا وزير الرياضة والمسؤولين بالتدخل لإنقاذ الكرة المصرية من حالة الركود الجماهيري.

ويواجه الأهلي نظيره المصري البورسعيدي على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن المباريات المؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com