مصر.. غيابات بالجملة في صفوف الأهلي قبل مواجهة المصري – إرم نيوز‬‎

مصر.. غيابات بالجملة في صفوف الأهلي قبل مواجهة المصري

مصر.. غيابات بالجملة في صفوف الأهلي قبل مواجهة المصري

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

يواجه النادي الأهلي المصري، غدًا الاثنين، فريق المصري البورسعيدي في تمام العاشرة مساءً على استاد الجيش بمنطقة برج العرب في الإسكندرية، في إطار مباريات الدوري المصري.

ويسعي المدير الفني الهولندي مارتن يول لاختيار العناصر الأساسية التي ستبدأ اللقاء المرتقب، سعيًا منه لمواصلة سلسلة الفوز.

واستطاع الزمالك الفوز في لقاء اتحاد الشرطة، أمس، بنتيجة 3/2 مما قلص فارق النقاط إلى 5 مرات أخرى.

ويواجه المارد الأحمر قبل اللقاء المرتقب عدة غيابات:

1- عبدالله السعيد بعد إصابته في لقاء الداخلية الماضي بشرخ في عظمة الترقوة، ما سيبعده عن المشاركة مع المارد الأحمر لفترة طويلة.

2- تضاؤل فرص أحمد حجازي، مدافع الفريق، في المشاركة بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية خلال معسكر المنتخب الوطني قبل مباراة تنزانيا.

وخضع اللاعب للعلاج داخل جدران القلعة الحمراء بعد العودة من معسكر المنتخب.

ومن المقرر أن يتم عمل اختبار طبي للاعب خلال مران اليوم لتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية والمشاركة في المباريات مرة أخرى.

3- غياب أحمد فتحي، الظهير الأيمن، نظرًا لتلقيه الإنذار الثالث خلال لقاء الداخلية، مما يربك حسابات مارتن يول، ووقوعه في حيرة ومفاضلة بين الثنائي باسم علي ومحمد هاني.

4- غياب عمرو جمال، مهاجم الفريق، عن لقاء المصري نظرًا لقيامه بعملية جراحية.

وعلم ”إرم نيوز“ أن اللاعب سيخضع لعملية جراحية في الأنف، اليوم الأحد، بأحد المراكز الطبية المتخصصة في القاهرة.

ويعاني غزال الأهلي من كسر في الحاجز الأنفي، ما يسبب له بعض المشكلات أثناء التنفس.

وقام اللاعب بتأجيل الجراحة أكثر من مرة بسبب ارتباطات عمرو جمال بالمباربات سواء مع الأهلي أو المنتخب، إلا أن الأمر يؤرقه بعض الشيء.

ومن المقرر أن يتم تحديد موقف اللاعب عقب لقاء المصري لتحديد إماكنية سفره مع البعثة إلى زامبيا لمواجهة زيسكو يوم 18 يونيو الحالي في أولى مباريات المارد الأحمر بدوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com