مصر.. الأمن يرحب بعودة الأهلي لاستاد القاهرة.. وعرض ألماني لرمضان صبحي – إرم نيوز‬‎

مصر.. الأمن يرحب بعودة الأهلي لاستاد القاهرة.. وعرض ألماني لرمضان صبحي

مصر.. الأمن يرحب بعودة الأهلي لاستاد القاهرة.. وعرض ألماني لرمضان صبحي

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

طلب النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، نقل مباريات الفريق، في بطولة دوري أبطال أفريقيا، لاستاد القاهرة الدولي، بدلًا من استاد برج العرب بالإسكندرية.

وعقد المهندس محمود طاهر، رئيس النادي، اجتماعًا مع اللواء محمود يسري، مساعد أول وزير الداخلية المصري للأمن بمقر الوزارة، بحضور اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للأهلي، ووليد مهدي، المنسق العام لحقوق الرعاية.

وخلال الاجتماع، قام رئيس الأهلي المصري، بتسليم مساعد الوزير آلية متكاملة للتعاون مع الجماهير، خلال الفترة المقبلة لدخول المباريات، ولتيسير مهمة رجال الداخلية في التأمين ورفع العبء عنهم، واستمر الاجتماع ما يقرب من 3 ساعات، وبدا حرص وزارة الداخلية على عودة الجماهير سريعًا، مع أخذ جميع التدابير، التي تضمن عدم حدوث أي شغب سواء داخل الملاعب أو خارجها.

وطلب طاهر، من مساعد وزير الداخلية، التخفيف عن كاهل جماهير الأهلي، التي تحملت الكثير، وضرورة الموافقة على أداء المباريات الأفريقية باستاد القاهرة، بدلًا من برج العرب، حتى يكون هناك حضور جماهيري ومؤازرة، لا سّيما وأن الأهلي يتطلع هذا الموسم للفوز بدوري الأبطال، والعودة للمشاركة في بطولة العالم للأندية.

ولاقى طلب رئيس النادي ترحيبًا من اللواء محمود يسري، ووعد بدراسة الأمر، والعمل على إقامة مباريات الأهلي التالية لمباراة أسيك، بطل كوت ديفوار، في استاد القاهرة.

وعلى صعيد الفريق، بات رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول، محط أنظار العديد من الأندية في أوروبا، بعد تألقه اللافت، منع ناديه، ومنتخب بلاده، خلال العام الحالي.

ويبدو أن عرض ستوك سيتي الإنجليزي، لضم اللاعب، لن يكون الأخير، حيث دخل صبحي مؤخرًا دائرة اهتمام نادي هوفنهايم الألماني.

وقال نادر شوقي، وكيل أعمال اللاعب في تصريح لـ“إرم نيوز“: ”أتمنى من إدارة الأهلي، السماح لرمضان بالاحتراف في نادي ستوك سيتي الإنجليزي، خاصة أن المبلغ المعروض ضخم جدًا بالنسبة للاعب في سنه الصغيرة“.

وأضاف شوقي: ”أنتظر عقد جلسة مع المسؤولين في النادي، لإقناعهم بالموافقة على رحيل رمضان، خاصة أن هناك إمكانية لرفع المقابل المالي“.

وتابع: ”حال رفض عرض ستوك الإنجليزي، يمتلك اللاعب عرضًا آخر من نادٍ في ألمانيا، ولكن أتمني أن ينتقل اللاعب لإنجلترا“.

فيما، شدد حسام غالي، قائد النادي الأهلي المصري، عن غضبه الشديد من كثرة الأخبار التي تداولت تعديه على رمضان صبحي.

وأبدى غالي، دهشته من الحديث الذي لا يتوقف عن وجود مشكلات بينه وبين زملائه في الفريق، وآخرهم رمضان صبحي في لقاء الداخلية.

وقال كابتن الفريق الأحمر، في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“: ”توجيه أي زميل داخل الملعب، لا يمكن أبدًا أن يحوله البعض إلى أزمة أو مشكلة“، لافتًا إلى أن هذا الأمر يحدث دائمًا في كرة القدم.

وشدد، على أن العلاقة بينه وبين رمضان وكل اللاعبين جيدة جدًا، وأن الجميع داخل الأهلي تحكمهم مصلحة الفريق.

يذكر، أن غالي دخل في مشادة مع رمضان صبحي، في لقاء الداخلية، في الوقت الذي أكد أسامة عرابي، مدرب الفريق، على أنها مجرد ”نرفزة ملعب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com