كوبر يستعين بـ ”سام مرسي“ لإبعاد غالي عن صفوف مصر – إرم نيوز‬‎

كوبر يستعين بـ ”سام مرسي“ لإبعاد غالي عن صفوف مصر

كوبر يستعين بـ ”سام مرسي“ لإبعاد غالي عن صفوف مصر

المصدر: القاهرة ـ إرم نيوز

مازالت أزمة حسام غالي قائد المنتخب المصري والمستبعد من مباراة تنزانيا، تلقي بظلالها على الوسط الرياضي بالقاهرة.

وخرج هاني أبو ريدة المشرف العام على المنتخب المصري، ليؤكد عقب مباراة تنزانيا، أن معسكر الفراعنة المقبل سوف يشهد عودة حسام غالي لصفوفه من جديد.

في الوقت الذي أكد خلاله كوبر أن باب المنتخب المصري مفتوح أمام حسام غالي، للعودة من جديد لتمثيل الفراعنة بشرط واحد وهو احترام قواعد العمل داخل صفوف الفراعنة.

وعلم ”إرم نيوز“ أن هناك استقرار داخل الجهاز الفني للفراعنة بضم ”سام مرسي“ لاعب وسط فريق ويجان الانجليزي خلال معسكر المنتخب المقبل.

وشاهد الأرجنتيني كوبر، بعض الفيديوهات الخاصة باللاعب والمباريات التي يشارك خلالها مع ويغان، وأبدى اعجابه بقدراته وحالته الفنية والبدنية.

ويجيد مرسي أداء الواجبات الدفاعية في منطقة وسط الملعب، وربما يستعين كوبر بخدماته على حساب حسام غالي أو ليكون حجة لابعاد غالي عن صفوف الفراعنة بالفترة المقبلة.

يذكر أن هناك توتر في العلاقة بين أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر وحسام غالي قائد الأهلي ومنتخب مصر، قبل مباراتي نيجيريا في التصفيات التي تأهل من خلالها المنتخب المصري للمشاركة في كأس الأمم 2017 بالغابون.

وكان الجهاز الفني للفراعنة قد ضم ”حسام عاشور“ لقائمة لقاء تنزانيا ولكنه خرج من حسابات الجهاز الفني سريعاً بعد الإصابة ، وشارك ”طارق حامد“ في التشكيل الأساسي أمام تنزانيا لتعويض غياب إبراهيم صلاح بسبب الإيقاف.

جدير بالذكر أن فريق ويغان الإنجليزي الذي يلعب بين صفوفه ”سام مرسي“ قد تأهل إلى دوري الدرجة الثانية ”شامبيونشيب“ الإنجليزي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com