أوباميانغ يقنع مسؤولي بروسيا دورتموند بالتعاقد مع إيفونا – إرم نيوز‬‎

أوباميانغ يقنع مسؤولي بروسيا دورتموند بالتعاقد مع إيفونا

أوباميانغ يقنع مسؤولي بروسيا دورتموند بالتعاقد مع إيفونا

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

رشح النجم الغابوني بيير أوباميانغ لاعب بروسيا دورتموند الألماني لإدارة ناديه، ماليك إيفونا مهاجم النادي الأهلي المصري، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحصل أوباميانغ على لقب أفضل لاعب بالدوري الألماني الموسم الماضي.

وابدى أوباميانغ رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق الألماني خلال الفترة الانتقالات الصيفية الجارية حيث ترصده أندية أوروبية كبيرة مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.

وأجرى أوباميانغ، اتصالاً هاتفياً بماليك إيفونا أمس، يخطره فيه بأنه بات قريباً من الاعتماد عليه في صفوف الدوري الألماني، وأنه حال موافقته سوف يتم إرسال العرض بشكل رسمي للنادي الأهلي.

وأبلغ لاعب بروسيا دورتموند الإدارة بأن إيفونا من اللاعبين الذين يتمتعون بYمكانيات فنية وبدنية عالية وصاحب رؤية داخل الملعب، خاصة في الجانب الهجومي.

وطرح اللاعب الغابوني العديد من الفيديوهات الخاصة باللاعب لمباريات النادي الأهلي المحلية والإفريقية على المسؤولين وغيرها من المباريات السابقة له مع الوداد البيضاوي.

وأبدى مسؤولو الفريق الألماني إعجابهم المبدئي بمستوى اللاعب، حيث تم إبلاغ أوباميانغ أنه سوف يتم إدراجه على قائمة اللاعبين المطلوبين خلال الفترة المقبلة حال تأكد رحيله.

ويعيش إيفونا حالة من الارتياح النسبي في صفوف النادي الأهلي بعد اقتراب الغاني جون انطوي منه، وتكوين ثنائي ناجح داخل وخارج الملعب.

يذكر أن ماليك إيفونا كان يعيش حالة من الغربة وعدم الارتياح في فترات سابقة بسبب أجواء الكرة المصرية وعدم حضور جماهير، فضلاً عن بعض المناوشات مع اللاعبين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com