مصر.. الأهلي يجدد مفاوضاته مع لاعب وسط الإسماعيلي – إرم نيوز‬‎

مصر.. الأهلي يجدد مفاوضاته مع لاعب وسط الإسماعيلي

مصر.. الأهلي يجدد مفاوضاته مع لاعب وسط الإسماعيلي
Former Tottenham manager Martin Jol arrives to attend a press conference in Al-Ahly club as he was unveiled as the new coach for Egyptian Premier League leaders Al-Ahly in Cairo, Egypt, March 1, 2016. REUTERS/Asmaa Waguih

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

جدد النادي الأهلي المصري المفاوضات مع محمد فتحي، لاعب وسط نادي الإسماعيلي، بعد إعجاب الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق، بقدراته الفنية وإبلاغ قطاع الكرة بسرعة التحرك للتفاوض مع الدراويش.

ويسعى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إلى الاتفاق مع عبدالعزيز عبدالشافي، المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي، لاتخاذ موقف سريع يضمن التعاقد مع اللاعب المتواجد في القائمة التي يحتاجها يول لتدعيم الصفوف.

وفي السياق ذاته، أجرى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اتصالًا هاتفيًا بمحمد أبوالسعود، رئيس الإسماعيلي، للاتفاق على القيمة المادية لخطف فتحي إلى صفوف الأبيض.

وأبدى أبوالسعود موافقته المبدئية على رحيل فتحي إلى الزمالك، بعد عقد جلسة مع اللاعب للتعرف على رغبته من الانضمام إلى الفريق الأبيض، خاصة بعد ارتفاع العرض المادي إلى 3 ملايين جنيه.

وكان اللاعب أعرب في تصريحات سابقة أنه لا يمانع في الانتقال لأي من القطبين، ولكن عرض الزمالك الأكثر جدية من المخاطبات الشفهية للأهلي يقربه من الأبيض.

يأتي ذلك في الوقت الذي يتطلع فيه الأهلي إلى التعاقد مع ظهير أيسر سوبر بعد التأكد من رحيل علي فتحي، ظهير أيسر المقاولون العرب، والمعار للإنتاج الحربي، إلى صفوف الزمالك.

وسعى مسؤول من شركة ”صلة“ السعودية، راعية الأهلي، لمحاولة إقناع إدارة أهلي جدة السعودي بالتخلي عن محمد عبدالشافي للأهلي المصري.

وردت الإدارة بالتمسك بعبدالشافي، الذي كان له دورا مؤثرا في حصد بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

يذكر أن هناك جلسة حاسمة ثلاثية الأطراف بين رئيس الأهلي ويول وزيزو لكشف القائمة النهائية للاعبين، الذين يسعى يول لاستقدامهم إلى الفريق عقب مباراة الأهلي أمام الداخلية المقررة، الخميس المقبل، في الدوري المصري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com