مصر.. مرتضى يتفق مع وكيل بيتر على تصعيد أزمة الأهلي في الفيفا
مصر.. مرتضى يتفق مع وكيل بيتر على تصعيد أزمة الأهلي في الفيفامصر.. مرتضى يتفق مع وكيل بيتر على تصعيد أزمة الأهلي في الفيفا

مصر.. مرتضى يتفق مع وكيل بيتر على تصعيد أزمة الأهلي في الفيفا

أجرى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، اتصالاً هاتفياً مع نصر عزام محامي بيتر إيبيموبوي لاعب الأهلي السابق.

واتفق مرتضى مع عزام على تصعيد أزمة النادي الأهلي في الفيفا، وتعطيل تراضي النادي مع اللاعب مادياً بأي طريقة لتطبيق خصم 6 نقاط من الفريق الأحمر.

ويسعى رئيس نادي الزمالك، بشتى الطرق الممكنة لعدم ضياع بطولة الدوري الموسم الجاري من ناديه الأبيض، بما يضمن لفريقه الاحتفاظ بالدرع لعام إضافي.

ووعد مرتضى، نظيره عزام بمقابل مادي قوي إذا تم الاتفاق، فضلاً عن إغداق بيتر بمقابل كبير، وطرح اسمه ضمن اللاعبين الأفارقة المرشحين للانضمام إلى الزمالك في أقرب فرصة يحتاج فيها الفريق لمجهودات مهاجم قوي.

وحاول رئيس الزمالك في وقت سابق اتهام التحكيم بتفويت مباريات للنادي الأهلي، خاصة بعد مباراة المقاولون العرب، وقام بالحشد مع بعض الأندية للانسحاب من بطولة الدوري ولكنه تراجع في اللحظة الأخيرة.

ويتصدر الأهلي مسابقة الدوري الممتاز بفارق 8 نقاط عن الزمالك الذي يأتي في المركز الثاني.

وكانت المحكمة الرياضية، ألزمت الأهلي بسداد 636 ألف دولار، بعد فسخ تعاقد اللاعب دون سابق إنذار وبالمخالفة للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فضلاً عن حرمان الأهلي من القيد الصيف المقبل.

يذكر أن بيتر إيبيمبوبوي انتقل إلى صفوف الأهلي من بيلسا يونايتد النيجيري مقابل 150 ألف دولار، خلال انتقالات شهر يناير قبل الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com