مصر.. الزمالك يجدد لحفني.. ورادار الأهلي يرصد لاعبًا عراقيًا

مصر.. الزمالك يجدد لحفني.. ورادار الأهلي يرصد لاعبًا عراقيًا

المصدر: أحمد رامي وكريم محمد - إرم نيوز

طلب الجهاز الفني لنادي الزمالك المصري، بقيادة محمد حلمي، سرعة إنهاء ملف التجديد لأيمن حفني، لاعب وسط الفريق، بسبب الحاجة لجهوده الفنية.

واستقر مجلس الزمالك، على عقد جلسة مع أيمن حفني، خلال الفترة المقبلة، لتجديد تعاقده، والمقرر أن ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وسيعرض مسؤولو الأبيض، على حفني، تجديد تعاقده لمدة موسمين، بخلاف السنة المتبقية، في العقد القديم، وتقديره من الناحية المادية، وزيادة في العقد الجديد، لقطع الطريق على رحيله في ظل الحديث عن تلقيه أكثر من عرض خليجي في الفترة الماضية.

ومن جانب آخر، عادت أزمة مستحقات صفقة إسلام عوض، لاعب الزمالك الأسبق لنادي إنبي، والممتدة منذ العام 2012، لتعرقل مفاوضات الأبيض للتعاقد مع محمد ناصف، الظهير الأيسر للفريق البترولي.

وشهدت الساعات الماضية، تأكيدات من جانب مسؤولي إنبي، عن عدم قيام نظرائهم في الزمالك، بتنفيذ الاتفاق بالكامل الخاص بسداد مبلغ الـ 4.5 مليون جنيه، عن صفقة إسلام عوض، حيث تم سداد الجزء الأول منها، قبل التعاقد مع محمود عبدالمنعم كهربا في الصيف الماضي، وبعدها قام النادي الأبيض بسداد قيمة صفقة كهربا بالكامل، والبالغة 6 ملايين جنيه، فيما تبقت مستحقات عوض.

على الجانب الآخر تلقى مسؤولو النادي الأهلي، ترشيحات من جانب أحد الوكلاء، لضم اللاعب محمد حسن عبدالواحد، مهاجم فريق القوة الجوية العراقي، في الموسم الجديد.

ويعد حسن، من أفضل اللاعبين في الدوري العراقي، ويجيد اللعب في مركز رأس الحربة الصريح وصانع الألعاب أيضًا.

ولفت اللاعب، الأنظار إليه بشدة، في الدوري العراقي، بجانب مشاركته في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي مع فريقه.

وحصل الهولندي مارتن يول، المدير الفني للأهلي، على بعض مقاطع الفيديو الخاصة باللاعب، لحسم قرار التعاقد معه من عدمه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة