تفاصيل مفاوضات الزمالك المصري لضم عماد متعب – إرم نيوز‬‎

تفاصيل مفاوضات الزمالك المصري لضم عماد متعب

تفاصيل مفاوضات الزمالك المصري لضم عماد متعب

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

يقود مسؤولو نادي الزمالك مفاوضات مكثفة للتعاقد مع عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرى مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أن الصفقة ستكون مفيدة لفريق الزمالك في خط الهجوم، لما يمتلكه متعب من خبرات وإمكانيات كبيرة يحتاجها فريق الزمالك بالفترة المقبلة.

وبالفعل حدثت اتصالات بالفترة الماضية من خلال عمرو الجنايني، عضو مجلس إدارة الزمالك، مع متعب لجس نبضه بشأن الانتقال للزمالك.

وتدخل أيضا السيناريست مدحت العدل لإقناع متعب باللعب للزمالك، مؤكدًا له أن الزمالك سيكون بوابته للعودة لقيادة منتخب مصر من جديد، وحاجة البيت الأبيض لجهوده.

وعلم ”إرم نيوز“ أن الزمالك عرض على متعب التوقيع لمدة موسمين مقابل الحصول على 3 ملايين جنيه في الموسم الواحد.

يذكر أن العلاقة بين عماد متعب وإدارة الأهلي والجهاز الفني ليست جيدة بالفترة الماضية، كما خرج اللاعب من حسابات مارتن يول، المدير الفني، بالفترة الماضية.

ويمتلك متعب العديد من العروض المحلية بالفترة الماضية مثل وادي دجلة وإنبي، ويدرس اللاعب بالوقت الحالي عرض الزمالك، كما يبحث وكيله عن عرض خليجي لإبعاده عن الأجواء داخل مصر في حالة رغبة اللاعب بعدم اللعب في مصر سوى للأهلي.

وتشير بعض المصادر المقربة من متعب، إلى أنه لا يفكر إطلاقًا في الاعتزال بالوقت الحالي، وأنه يرى نفسه قادرا على العطاء داخل المستطيل الأخضر.

وعقد عبدالعزيز عبدالشافي ”زيزو“ مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي المصري جلسة حاسمة مع مهاجم الفريق عماد متعب.

ودارت الجلسة بين الطرفين حول تولي متعب منصب إداري وإعلانه الاعتزال رسميًا، أو الرحيل بالتراضي نهاية الموسم الجاري.

جاء ذلك على هامش الأزمة الأخيرة التي افتعلها متعب عندما طلب منه مارتن يول النزول في مباراة روما في الدقيقة 88 لكن متعب رفض بحجة حاجته لـ 10 دقائق ليقوم بعمليات الإحماء.

ويرفض متعب فكرة الاعتزال في الوقت الحالي، ويتطلع إلى استكمال مسيرته الكروية، في الوقت الذي نصحه العديد من المقربين بإغلاق فكرة الرحيل إلى الزمالك لعدم انقلاب الجماهير عليه، والتوجه إلى الخليج بعيدًا عن الأجواء الملتهبة في مصر حاليًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com