عبدالحليم: راضٍ عن مستواي مع الخريطيات.. وجاهز لتمثيل مصر

عبدالحليم: راضٍ عن مستواي مع الخريطيات.. وجاهز لتمثيل مصر

المصدر: كريم محمد – إرم نيوز

يعد محمود سعد عبدالحليم، لاعب فريق الخريطيات القطري، من أفضل المواهب التي ظهرت بمستوى طيب في مسابقة دوري نجوم قطر، خلال الموسم الحالي.

وأصبح اللاعب المصري محمود سعد، من النجوم المرشحين بقوة للانضمام لصفوف منتخب مصر في المرحلة القادمة، خاصة بعد تألقه في الموسم الحالي مع الخريطيات.

وحرص ”إرم نيوز“، على إجراء هذا الحوار مع محمود سعد، لاعب الخريطيات، فإلى السطور القادمة:

هل هناك تواصل بينك وبين كوبر لضمك لمنتخب مصر؟

في البداية أنا تحت أمر منتخب مصر، ولكن لا توجد أي اتصالات رسمية مع الجهاز الفني للفراعنة بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، وللعلم لم ألعب في مشواري الكروي مع المنتخب القطري مثلما ردد البعض، وانضممت فقط للمنتخب العسكري هناك.

أحمد ناجي مدرب حراس مرمى الفراعنة كانت له تجربة في نادي الجيش القطري.. هل يتواصل معك؟

أحمد ناجي غني عن التعريف، وتدربت معه فترة في عهد التونسي نبيل معلول، ولكن لفترة لم تتجاوز 10 أيام، عندما كنت لاعبًا بنادي الجيش القطري، ولكنني رحلت معارًا إلى فريق الخريطيات، وعقدي ممتد للجيش إلى ٢٠١٨.

تقييمك لأدائك هذا الموسم؟ وكيف ترى فريق الخريطيات؟

الحمد لله أنا راضٍ عن مستواي هذا الموسم، وبفضل الله تم ترشيحي من قبل إحدى الشركات ضمن قائمة أفضل لاعب.. وبالنسبة للفريق فقد عانينا هذا الموسم، وكنا قاب قوسين أو أدنى من الهبوط وأتمنى ألا يتكرر هذا السيناريو مع الخريطيات، وسيتم تدعيم الفريق بلاعبين على أعلى مستوى خلال الموسم المقبل.

هل لديك عروض في الموسم الجديد؟ وماذا عن مفاوضات الأهلي والزمالك كما تردد؟

نعم لدي عروض، ولكن الخريطيات متمسك بي، واتفقنا على كافة بنود العقد، ولكن أنتظر موافقة نادي الجيش لتجديد الإعارة.. وبالنسبة للأهلي والزمالك لم أتلقَ أي عروض من أندية مصرية.

من اللاعب الذي تتمنى استقدامه للدوري القطري من مصر؟

أتمنى استقدام أيمن حفني ورمضان صبحي ومصطفى فتحي، لأنهم موهوبون وإضافة لأي فريق.

كيف ترى تجربة البرتغالي فيريرا مع السد؟

فيريرا مدرب على مستوى عالٍ جدًا، ومن وجهة نظري سبب تراجع الزمالك الموسم الحالي هو الاستغناء عن خدمات المدرب البرتغالي، لأنه صاحب فكر متميز، وأعتقد أن الزعيم السداوي سيجدد له.

عدنا للخلف.. كيف انتقلت للدوري القطري؟

بدأت في دوري الدرجة الثالثة في الفيوم، مع فريق شباب العدوة في مركز خط الوسط المدافع، وتعرضت لإصابة في العمود الفقري، واستمر العلاج 8 أشهر كاملة، وأكملت العلاج في قطر بعد توسط أحد أقاربي، وبالفعل سافرت وهناك لعبت لفريق الجالية المصرية ضمن بطولة الجاليات، وهي بطولة معروفة في قطر، لكنها ليست رسمية، وتألقت ولعبت مع فريق البترول وواجهنا الجيش القطري الذي تعاقد معي بترشيح من محمد العماري مدرب السد الأسبق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com