هيكتور كوبر يهدد بالاستقالة من تدريب منتخب مصر

هيكتور كوبر يهدد بالاستقالة من تدريب منتخب مصر

المصدر: يوسف هجرس وكريم محمد– إرم نيوز

هدد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، بالاستقالة من منصبه، عقب الانتهاء من لقائي نيجيريا، يومي 25 و29 مارس الجاري، في الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017، حتى حال الفوز بالمباراتين.

وعقد كوبر، جلسة غاضبة مع جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، بحضور المهندس هاني أبوريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي ”فيفا“، والمشرف على منتخب مصر، على هامش مران الفراعنة الأخير، قبل السفر إلى نيجيريا.

ولوح المدرب الأرجنتيني بتقديم استقالته من منصبه، بسبب الهجوم الذي يتعرض له من حمادة المصري، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، بطريقة مبالغ بها، على حد تعبيره.

وكان المصري أدلى بتصريحات مؤخرًا، عن رغبة مسؤولي الجبلاية، في إقالة كوبر حال الخسارة أمام نيجيريا في اللقائين، خاصة أن الكرة المصرية لن تتحمل صدمة الغياب عن أمم أفريقيا للمرة الرابعة.

واستفسر مدرب الفراعنة بشكل مباشر من علام وأبوريدة، عن صحة هذا الكلام، وهدد بالرحيل، مؤكدًا أنه ليس مدربًا صغيرًا كي يتم التعامل معه بهذه الطريقة.

من جانبه، أكد فاروق جعفر، نجم نادي الزمالك السابق، أن الأرجنتيني هيكتور كوبر لا يستطيع جمع اللاعبين المحترفين مثل أحمد حسن كوكا ومحمد صلاح وعمرو وردة ومحمد النني، في تشكيلة واحدة أمام نيجيريا، في المباراة المقرر لها يوم 25 مارس الجاري، ضمن تصفيات أمم أفريقيا، قائلًا: ”لو عمل كده يبقى بيضحك علينا“.

وأضاف جعفر، في لقاء خاص مع ”إرم نيوز“، أن الدوري الممتاز هذا الموسم جيد جدًا، ومستوى الأندية تطور بشكل ملحوظ، وهو ما ساهم في ظهور لاعبين جيدين، يدعمون صفوف المنتخبات الوطنية في جميع الفئات العمرية.

وتابع نجم الزمالك السابق: ”أطالب لاعبي المنتخب بالتركيز العالي في المعسكر، كما يجب على الجهاز الفني عدم إجراء تجارب في المباراة الهامة أمام نيجيريا“.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة