تفاصيل حوار الأهلي المصري مع أحمد ناجي للاستقرار على الحارس الجديد

تفاصيل حوار الأهلي المصري مع أحمد ناجي للاستقرار على الحارس الجديد

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

يبحث النادي الأهلي المصري عن حارس مرمى مميز للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية وقبل خوض دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وعلم ”إرم نيوز“ بوجود اتصالات بين إدارة الأهلي، وأحمد ناجي، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، من أجل ترشيح لهم حارس مميز يستطيع تمثيل الأهلي، ومنافسة شريف إكرامي.

وهناك حرص من الأهلي للاستماع لنصيحة ناجي، خاصة أنه يعلم كل كبيرة وصغيرة عن مستوى الحراس في بطولة الدوري، نتيجة متابعته لمستواهم بشكل مستمر، لاختيار الأفضل منهم لصفوف الفراعنة.

وكشف مصدر، عن ترشيح الكابتن أحمد ناجي ، للحارس محمد الشناوي، حارس بتروجت، للعودة للأهلي من جديد، مؤكداً لإدارة الأهلي أنه حارس مميز، ويمتلك إمكانيات جيدة.

ولكن نصيحة اناجي، أصابت إدارة الأهلي بالحيرة، خاصة أن طارق سليمان، مدرب حراس الأهلي، لديه بعض التحفظات حول مستوى الشناوي، حيث يرى أنه لديه العديد من الأخطاء الساذجة التي تكلف فرقته أهدافًا مؤثرة.

ويفاضل الأهلي بين أكثر من حارس في الوقت الحالي، وتم الاستقرار بشكل نهائي على التعاقد مع حارس جديد، في ظل تراجع مستوى الحارس الأساسي شريف إكرامي، بالإضافة إلى كثرة إصاباته.

يذكر أن محمد الشناوي تواجد في قائمة منتخب مصر الأول خلال مواجهتي نيجيريا، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية برفقة، أحمد الشناوي وعصام الحضري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com