مرتضى منصور يرغب في ضم أسامواه جيان للزمالك

مرتضى منصور يرغب في ضم أسامواه جيان للزمالك

المصدر: إرم نيوز ـ القاهرة

دخل نادي الزمالك في مفاوضات رسمية بالساعات الماضية، مع المهاجم الغاني أسامواه جيان لاعب فريق العين الإماراتي السابق، وشنغهاي الصيني الحالي.

واستغل مرتضى منصور رئيس الزمالك، رفض الأهلي لفكرة التعاقد مع الغاني، ودخل في اتصالات رسمية مع وكيل أعمال اللاعب لحسم الصفقة.

فضيحة مدوية في النادي الأهلي

وكان النادي الأهلي قد رفض التعاقد مع أسامواه جيان حيث تخطى حاجز الـ30 عاماً، ورغم ترحيب اللاعب الغاني باللعب للأهلي.

ويسعى رئيس الزمالك في الوقت الحالي ، للتفاوض بشأن القيمة المالية للاعب وتخفيضها من مليوني ونصف المليون دولار إلى مليون ونصف المليون دولار.

وعلم ”إرم نيوز“ بوجود إصرار من جانب البيت الأبيض بالوقت الحالي ، للتعاقد مع هذا اللاعب لما يمتلكه من شعبية كبيرة ، كما تعلم إدارة الزمالك أن الصفقة ستضيف الكثير للفريق، خاصة أن جيان أسامواه لاعب معروف ولديه اسم قوي في القارة الأفريقية.

وينتظر الزمالك الحصول على موافقة اللاعب بالساعات المقبلة ، ويضغط أمير مرتضى منصور وأحمد مرتضى على وكيل أعمال اللاعب لسرعة حسم الصفقة، خاصة أن جيان يمتلك بعض العروض الخليجية القوية.

ويعاني الزمالك في الوقت الحالي من عدم ثبات مستوى الثنائي ”باسم مرسي والمهاجم الزامبي مايوكا“ ، ويخطط صاحب المركز الثاني في بطولة الدوري المصري للتعاقد مع جيان قبل استكمال مشوار الفريق في دور المجموعات الأفريقي، خاصة أن الفريق تنتظره مباريات صعبة.

وترتبط الجماهير المصرية بشكل عام بذكريات غير جيدة مع أسامواه ، حيث شارك في لقاء مصر وغانا الشهير والذي انتهى بفوز الآخير بنتيجة 6/1.

ويوجد إتجاه أخر داخل مجلس الزمالك يرفض إبرام الصفقة تماما، بسبب المغالاة المادية، بخلاف كبر سن اللاعب، وسلوكه الغير منضبط من حيث السهر وعدم الصبر على مستحقاته المالية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com