الشركة الراعية تتسبب في فضيحة داخل الأهلي المصري

الشركة الراعية تتسبب في فضيحة داخل الأهلي المصري

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

شهد النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، فضيحة كبيرة خلال الساعات الماضية، بعد قيام أحد مسؤولي المركز الإعلامي، بعقد اتفاق مع الشركة الراعية للنادي، يقضي بحصوله على 15 ألف جنيه شهريًا، مقابل مد الشركة ببعض الأخبار الخاصة بالفريق، دون علم إدارة النادي.

وتقوم الشركة ببث أخبار النادي عبر شبكتها، مخصصة رقمًا معينًا للاشتراك في خدمة أخبار النادي، دون أن يستفيد بأي عائد مالي، خاصة أن عقد رعاية شركة فودافون للأهلي، لا يتضمن الاستفادة من خدمة بث الأخبار.

البداية كانت عندما تلقى عضو مجلس إدارة الأهلي ، رسالة على هاتفه المحمول، من الشركة، تتضمن أخبارًا عن فريق الكرة، ليقوم على الفور بإجراء اتصال هاتفي مع هيثم جنيدي، مدير إدارة التسويق والإعلام الإلكتروني، ليستفسر منه عن وجود بند في العقد مع الشركة الراعية يسمح لها بإرسال رسائل لعملائها، الأمر الذي نفاه جنيدي، مؤكدًا أن العقد الموقع بين النادي والشركة لا يتضمن خدمة الرسائل.

كانت المفاجأة، عندما قرر مجلس الإدارة إجراء تحقيق عاجل في الأمر، إذ اكتشفوا أن المسؤول عن الخدمة، هو أحد المسؤولين بالنادي ويحصل على 15 آلف جنيه شهريًا من الشركة الراعية، دون معرفة النادي.

وقرر مجلس إدارة القلعة الحمراء، تشكيل لجنة برئاسة مهند مجدي، لمراجعة كافة العقود التي أبرمها النادي الفترة الماضية، من أجل الوقوف على الحقوق التسويقية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com