مصر.. مرتضى يحرم الزمالك من كهربا.. ويتفاوض مع جعفر

مصر.. مرتضى يحرم الزمالك من كهربا.. ويتفاوض مع جعفر

المصدر: القاهرة ـ إرم نيوز

ينوي مرتضى منصور اتخاذ قرار عنيف ضد أي لاعب يتخطي حدوده ويتجاوزها سواء مع الإدارة أو المدير الفني.

جاء هذا بعد واقعة حازم إمام الأخيرة وقرار الإدارة بتجميد اللاعب وعدم إشراكه في المباريات، رغم تصريحات المسؤولين بأنه تم العفو عنه، إلا أنه لم يتواجد في قائمة الفريق الأخيرة خلال لقاء غزل المحلة.

ونشبت أزمة عنيفة خلال لقاء المحلة بعد قرار محمد حلمي المدير الفني للفريق بتبديل محمود عبدالمنعم كهربا، إلا أن اللاعب أبدى سخطه وعدم رضاه من التغيير.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى، للاعب نفسه، بل حدث موقف مشابه خلال تولي الأسكتلندي أليكس ماكليش تدريب الفريق، وحدثت بعض الخلافات بينهما، جعلت الأخير لا يصافحه أثناء قيامه بتبديله.

وعلم ”إرم نيوز“ أن مرتضى قرر توقيع عقوبة على كهربا بتجميده لأجل غير مسمي أسوة بزميله في الفريق حازم الذي اشتبك مع المدير الفني محمد حلمي، رغم اعتذاره للإدارة وحلمي.

ويحاول مرتضى فرض حالة من الانضباط داخل الفريق وعدم افتعال المشاكل وإثارتها حتى لا يؤثر بالسلب على النتائج.

واستطاع الزمالك تحت القيادة الفنية لمحمد حلمي الفوز على طلائع الجيش وغزل المحلة.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك بتروجت يوم الخميس المقبل في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

ويضع الفريق الأبيض العديد من الصفقات الهجومية في مقدمة أولوياته لاستعادة اللاعبين أصحاب التهديف العالي والحس الهجومي القوي.

وعُرض على الزمالك أكثر من صفقة إفريقية عن طريق وكلاء لاعبين، ولكنها لم ترضِ الجهاز الفني الحالي للزمالك، ولم تنل إعجاب مرتضى منصور رئيس النادي، لتواضع امكانيات اللاعبين، مقارنة بإيمانويل مايوكا صاحب الـ25 عاماً.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، يدرس نادي الزمالك التعاقد مع أحمد جعفر صاحب الإمكانيات المميزة على الصعيد الهجومي بعد تألقه في صفوف بتروجيت، ومنافسته على لقب هداف الدوري العام.

ولاقى طرح اسم اللاعب استحسانا كبيرا من الجهاز الفني الحالي، وأعضاء مجلس الإدارة، في الوقت الذي لم يعترض فيه منصور على اللاعب من حيث الامكانيات الفنية والبدنية.

وتمسك عدد من أعضاء مجلس الإدارة باللاعب لامكانياته المتميزة، فيما رآى آخرون أنه لن يكبد خزينة النادي كثيراً، خاصة أن قيمة الشرط الجزائي في تعاقده لا تتجاوز مليون جنيه.

يأتي ذلك في الوقت الذي ينوي فيه فريق بتروجت تجديد تعاقده مع اللاعب المتألق ورفع قيمة المقابل المادي، ومضاعفة قيمة الشرط الجزائي، أملاً في بقائه داخل الصفوف البترولية.

ولم يبدِ جعفر موافقته أو رفضه للعرض الزملكاوي، بعد فتح أعضاء مجلس الإدارة خط الاتصال معه للكشف عن موقفه الأخير، إلا بعد الاتفاق حول المقابل المادي الذي سوف يتقاضاه مع تحمل قيمة الشرط الجزائي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com