الأهلي المصري يوضّح موقف تريزيغيه النهائي من أندرلخت

الأهلي المصري يوضّح موقف تريزيغيه النهائي من أندرلخت

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

كشف النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، عن موقف النادي من انتقال محمود حسن تريزيغيه، لصفوف أندرلخت بشكل نهائي، آخر الموسم الحالي.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، في تصريحات صحفية ”إعارة محمود حسن لأندرلخت البلجيكي تنتهي يوم 30 مايو الجاري، ولم نتلق أي عروض أوروبية رسمية لشراء اللاعب، ولا من أندرلخت حتى الآن“.

وأكد ”هناك بند في عقد إعارة تريزيغيه، يتيح للنادي البلجيكي شراء اللاعب نهائيًا، مقابل مبلغ مالي تم تحديده مسبقًا بين الناديين، عند توقيع عقد الإعارة“.

وأضاف “ تحويل الأموال المُتفق عليها قبل 30 مايو، يعني انتقال تريزيغيه رسميًا للنادي البلجيكي“.

وينص الاتفاق بين بطلي مصر وبلجيكا، على دفع أندرلخت مليوني و300 ألف دولار، قبل يوم 30 مايو الجاري، لتحويل عقد إعارة اللاعب إلى بيع نهائي.

من ناحية أخرى، حسم مارتن يول، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، قرار استمرار أو رحيل الثنائي الأفريقي، ماليك إيفونا وجون أنطوي، في نهاية الموسم الحالي.

وأبلغ يول، إدارة الأهلي، تمسكه باستمرار إيفونا، بسبب الحاجة لجهوده الفنية.

فيما قرر المدرب بشكل نهائي، رحيل أنطوي، من صفوف القلعة الحمراء، بسبب تواضع مستواه الفني، ورغبته في الرحيل.

وكان وكيل أعمال ماليك إيفونا، لوح بامتلاك اللاعب أكثر من عرض للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، في نهاية الموسم الحالي.

من جهة أخرى كشف حسام غالي قائد ولاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي عن اتخاذه قرارًا باعتزال كرة القدم بنهاية تعاقده الجاري مع بطل القرن .

وينتهي عقد غالي مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل 2016/2017 وأوضح غالي في تصريحاته للصحفيين اليوم السبت بحضور مراسل وكالة الأنباء الألمانية (د.ب .أ) أنه سيتراجع عن الاعتزال في حالة واحدة هي بلوغ المنتخب المصري نهائيات كأس العالم بروسيا 2018 .

وعن واقعة طرده في مباراة حرس الحدود الاخيرة والتي فاز بها الأهلي 4/0، أكد أن الكرة وقفت تحت قدميه بشكل غريب ولم يستطع إخراجها بسرعة فتمكن مهاجم الحرس من لمسها مما اضطره للاحتكاك به والحصول على البطاقة البطاقة الحمراء.

واكد أن الواقعة لو كانت حدثت في وسط الملعب كان من الممكن أن تحتسب مخالفة دون إنذارات خاصة أن مهاجم الحرس لم يسبقه عندما جرى بالكرة بل كان معه على خط واحد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة