4 أهلاوية على رادار الزمالك

4 أهلاوية على رادار الزمالك

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

مع اقتراب موسم الانتقالات الصيفية، بدأ مسؤولو نادي الزمالك المصري، التفكير بكل جدية في تدعيم الصفوف ببعض اللاعبين المميزين، من أجل الاستفادة منهم وترميم الفريق الأبيض.

الزمالك بدأ جس نبض بعض اللاعبين، المرتبطين بعقود مع النادي الأهلي، من أجل التواصل معهم والاستفادة من خدماتهم في الموسم المقبل.

ويرصد ”إرم نيوز“ في التقرير التالي، أبرز الأهلاوية الذين دخلوا رادار نادي الزمالك، ونالوا مفاوضات مكثفة من جانب مسؤولي القلعة البيضاء.

الغاني أنطوي

أعلن أحمد يحيى، وكيل أعمال اللاعب الغاني جون أنطوي، في وسائل الإعلام، رغبة نادي الزمالك في ضم اللاعب الذي طلب الرحيل عن الأهلي.

ولا يشارك أنطوي مع الأهلي منذ قدوم الهولندي مارتن يول، المدير الفني، باستثناء 20 دقيقة فقط على مدار مباراتين، ولعب هذا الموسم 14 مباراة، وسجل في الدوري هدفين فقط.

أنطوي، هداف الإسماعيلي الأسبق، دخل بقوة دائرة اهتمامات الزمالك، الذي يبحث عن مهاجم سوبر يقود الخط الأمامي، في ظل تذبذب مستوى الزامبي مايوكا، وتراجع باسم مرسي بجانب اقتراب الثنائي أحمد حسن مكي ومحمد سالم من الرحيل.

محمد رزق

اللاعب الثاني الذي أصبح على أعتاب نادي الزمالك، وينتظر فقط الاستغناء النهائي من الأهلي، هو محمد رزق، لاعب وسط الفريق الأحمر، المعار إلى طلائع الجيش.

ويتابع مسؤولو الزمالك بكل جدية رزق، وسبق أن تحدثوا معه في الموسم الماضي، ويترقب اللاعب حسم مصيره من جانب الأهلي، لتحديد وجهته المقبلة، خاصة أنه لا يرغب في تجديد إعارته للطلائع.

ويأمل مسؤولو الزمالك، ضم رزق، للاستفادة من خدماته في وسط الملعب، خاصة أنه يجيد اللعب أيضًا كلاعب وسط ارتكاز بجانب ظهير أيمن.

ويقدم رزق مستويات طيبة مع الطلائع، وشارك في 24 مباراة، وسجل 3 أهداف وصنع هدفين.

باسم علي

كثف مسؤولو الزمالك اتصالاتهم أيضًا بظهير أيمن النادي الأهلي، الذي اقترب من الرحيل عن فريقه في الموسم الحالي.

وأصبح باسم مرشحًا بقوة للرحيل للزمالك، بعدما استغنى الفريق الأبيض عن خدمات لاعبه عمر جابر، إلى بازل السويسري، ويرى مسؤولو القلعة البيضاء، أن باسم هو الحل الأنسب للجبهة اليمنى، في ظل خبراته وقدراته الدفاعية والهجومية.

ولم يلعب باسم هذا الموسم سوى 62 دقيقة، رغم أنه كان من العناصر الأساسية في الموسم الماضي.

محمد حمدي

اللاعب الرابع الذي لفت أنظار مسؤولو الزمالك من أبناء النادي الأهلي، هو محمد حمدي محمود، الظهير الأيسر المعار للمقاولون العرب.

ويسعى الزمالك لضم هذا اللاعب، لتدعيم الجبهة اليسرى، خاصة أن حمدي لعب بشكل أساسي في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، وظهر بمستوى طيب، وتحدث عنه بعض لاعبي الفريق الأبيض بشكل طيب للمسؤولين مثل محمود كهربا ومصطفى فتحي.

وحال استغناء الأهلي عن حمدي، صاحب الـ21 عامًا، قد يتجه للزمالك، الذي يبحث عن ظهير أيسر مميز لتدعيم صفوفه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com