4 عواجيز مهددون بالاعتزال الإجباري في الدوري المصري

4 عواجيز مهددون بالاعتزال الإجباري في الدوري المصري

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

أصبح العديد من اللاعبين العواجيز ممن تخطوا 30 عامًا، مهددين بالاعتزال الإجباري، عقب نهاية الموسم الحالي في مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

وبدأت الحرب تشتعل بين اللاعبين الكبار، وإدارات أنديتهم، بعدما دخلوا في مناوشات معهم، من أجل الاعتزال عقب نهاية الموسم الحالي، أو التهديد بالاستغناء عن خدماتهم.

وترصد ”إرم نيوز“ في التقرير التالي، أبرز اللاعبين العواجيز الذين يفجرون الأزمات برفضهم الاعتزال، رغم تراجع مستواهم الفني.

عماد متعب

يتصدر هذه القائمة، المهاجم عماد متعب، نجم النادي الأهلي الذي يواجه مطالبات واسعة بالاعتزال، وإنهاء مسيرته الكروية، خاصة أن اللاعب تراجع مستواه بشكل لافت.

متعب، صاحب الـ33 عامًا، لم ينجح سوى في تسجيل 9 أهداف فقط هذا الموسم، وانخفض المستوى البدني له بشكل لافت في المرحلة الماضية، وتحول إلى بديل يشارك في الدقائق الخمس الأخيرة، أملًا في إحراز أهدافه القاتلة التي تميز بها في الفترة الأخيرة.

ورفض متعب، أكثر من مرة، فكرة الاعتزال الإجباري، وأكد أنه قادر على العطاء، ولكن اللاعب قد يضطر لاتخاذ هذه الخطوة في ظل المطالب الواسعة له بإنهاء مسيرته الكروية.

حسني عبدربه

دخل أيضًا حسني عبدربه، لاعب وسط الإسماعيلي، في هذه القائمة بكل قوة، بعدما تراجع مستواه بشكل لافت للأنظار، وتحول إلى لاعب غير مفيد للدراويش، بعد أن كان ملء السمع والبصر في الإسماعيلية.

عبدربه دخل في خلاف حاد مع أحمد حسام ”ميدو“، المدير الفني الأسبق للإسماعيلي، أدى لرحيل الأخير، ثم أصبح خارج حسابات خالد القماش، المدير الفني الحالي، الذي يسعى بكل قوة للإطاحة بعبدربه، خارج الفريق، ومعه أحمد سمير فرج لتراجع مستواهما.

أحمد عيد عبدالملك

نفس الأمر ينطبق على أحمد عيد عبدالملك، صانع ألعاب طلائع الجيش، والذي تخطى الـ35 عامًا، وأصبح مستواه في تراجع مستمر.

ويرغب عبدالملك، في البقاء بالدوري، لحين تسجيل 100 هدف في المسابقة، خاصة أنه تفصله 10 أهداف عن الوصول إلى نادي المائة.

وتبدو عصبية عبدالملك، عائقًا أمام استمراره في طلائع الجيش، في ظل كثرة تعرضه للإيقاف والطرد.

عمر جمال

يواجه أيضًا عمر جمال، صانع ألعاب المقاولون العرب، نفس المصير، بعدما تراجع مستواه بشكل كبير.

وينتظر جمال، قرار إدارة المقاولون العرب، لحسم مصيره، خاصة أنه مهدد بالرحيل، في ظل نية إدارة الفريق، تخفيض الأعمار السنية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة