مصر.. هل يفاوض الأهلي بغداد بونجاح؟

مصر.. هل يفاوض الأهلي بغداد بونجاح؟

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

كشف النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، حقيقة الأنباء التي ترددت عن التفاوض مع بغداد بونجاح، مهاجم فريق النجم الساحلي التونسي السابق، والسد القطري الحالي، للانضمام إلى القلعة الحمراء، بداية الموسم المقبل.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، في تصريحات صحفية: ”الأهلي لا يفكر في ضم بونجاح في الوقت الحالي، وكل ماتردد في هذا الإطار مجرد اجتهادات صحفية، لا أساس لها من الصحة“.

وأضاف عبد الحفيظ: ”بونجاح عائد من إصابة طويلة بالرباط الصليبي، وسيحتاج فترة طويلة لاستعادة مستواه الفني، ومن المستحيل ضمه للأهلي في بداية الموسم المقبل“.

وتابع: ”المقابل المادي -أيضًا- يقف عائقًا أمام رغبة الأهلي في التعاقد مع اللاعب، خاصة أن ناديه القطري سيبالغ في مطالبه المالية .

ورفض مارتن يول، المدير الفني للنادي الأهلي، رحيل محمد هاني ظهير أيمن الفريق للاحتراف الخارجي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

يأتي ذلك بعد الأنباء المتواترة عن العروض التي تلقاها اللاعب مؤخرًا من أندية أوروبية، حيث أخطر الهولندي يول إدارة النادي بموقفه.

ويعتمد يول على محمد هاني أساسيًا في الفترة الماضية، حيث يرى أنه يمتلك مقومات فنية وبدنية جيدة.

إلى ذلك، انفجر عمرو السولية، لاعب وسط النادي غضبًا، بعد استبعاده من المشاركة في المباريات خلال الفترة الأخيرة، رغم جاهزيته الفنية والبدنية.

وعبر السولية لمدير الكرة بالأهلي، سيد عبدالحفيظ، عن دهشته من استبعاده من المباريات، رغم تقديمه مستوى جيدا في المباريات التي شارك فيها.

ومن جانبه، عقد عبد الحفيظ جلسة خاصة مع السولية، وطالبه بمزيد من الصبر، وعدم تعجل المشاركة مع الفريق.

السولية حاول الاستفسار عن أسباب عدم مشاركته في المباريات، إلا أن عبد الحفيظ أشاد بدوره وإمكانياته، وإجادته في التدريبات اليومية، مؤكدًا له أن الموسم ما زال طويلاً وهناك 3 بطولات ”الدوري وكأس مصر وأفريقيا“ وأن مشاركته قادمة في ظل توالي وضغط المباريات.

عبد الحفيظ طالب السولية بالتركيز في التدريبات فقط، وانتظار الفرصة، من أجل استغلالها فور وصولها إليه، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني مقتنع جدًا بإمكانياته، وان ثبات التشكيل أحد أسباب ابتعاده عن الحسابات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة