مصر.. لماذا قرّر الأهلي التخلّي عن رمضان صبحي؟

مصر.. لماذا قرّر الأهلي التخلّي عن رمضان صبحي؟

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

تراجع النادي الأهلي المصري، عن موقفه الرافض لبيع رمضان صبحي، صانع الألعاب الصاعد، ومنح المهندس محمود طاهر، رئيس القلعة الحمراء، الضوء الأخضر للاستغناء عن خدمات صاحب الـ 18 عامًا، في الصيف المقبل.

وتأتي خطوة احتراف رمضان، في طريقها للتحول إلى حقيقة، بعد أن دخل اللاعب دائرة اهتمامات العديد من الأندية، التي أبدت رغبتها في ضمه مؤخرًا، وكلفت بعض الوسطاء بمتابعته.

وترصد شبكة ”إرم نيوز“، أسباب موافقة الأهلي على احتراف رمضان صبحي، ومنحه الضوء الأخضر للانتقال إلى أوروبا في الموسم الجديد.. فإلى السطور القادمة:

مباركة مارتن يول
منح الهولندي مارتن يول، المدير الفني للأهلي، الضوء الأخضر لاحتراف رمضان صبحي في أوروبا، خلال الموسم المقبل.

وأكد يول، أن رمضان يستحق الاحتراف في أكبر أندية أوروبا، ولديه إمكانات رائعة على المستوى الفني، وأيضًا القدرات البدنية التي تجعله من اللاعبين الموهوبين الذين ينتظرهم مستقبل مبهر في أوروبا.

وأشار، إلى أن اللاعب يحتاج فقط للمعيشة في الأجواء الأوروبية، للتأقلم والالتزام وتطوير مستواه.

عودة تريزيغيه
العامل الثاني الذي دفع الأهلي لإطلاق سراح اللاعب، يتمثل في عودة محمود حسن ”تريزيغيه“ صانع الألعاب الصاعد، الذي تنتهي إعارته إلى إندرلخت البلجيكي في نهاية الموسم الحالي.

ويستطيع تريزيغيه أن يقوم بنفس أدوار رمضان صبحي مع الفريق الأحمر، كصانع ألعاب على أعلى مستوى متميز، وبالتالي لن يؤثر على الأهلي.

عروض وكيل اللاعب
جاءت تأكيدات اللاعب، بتلقي رمضان صبحي أكثر من عرض، للرحيل في الفترة القادمة.

وتبدو فرص رمضان قوية في الرحيل لأحد الأندية الأوروبية الكبرى، في المرحلة القادمة، خاصة أن اللاعب ارتبط اسمه بنادي آسي ميلان الإيطالي وأيضًا شالكة الألماني.

كثرة أزمات رمضان
العامل الرابع الذي يمهد طريق احتراف نجم الأهلي، يتمثل في كثرة أزمات اللاعب، ودخوله في مشاكل بالجملة في ظل عصبيته.

وحاول مسؤولو الأهلي، تقليل عصبية اللاعب أكثر من مرة، والحديث معه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com