نجم الأهلي المصري تحت أنظار آسي ميلان
نجم الأهلي المصري تحت أنظار آسي ميلاننجم الأهلي المصري تحت أنظار آسي ميلان

نجم الأهلي المصري تحت أنظار آسي ميلان

وقع النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، عقوبة مالية، على ماليك إيفونا، مهاجم الفريق الكروي ومنتخب الجابون، بسبب عدم الالتزام بتعليمات الجهاز الفني، والتأخر في العودة للقاهرة.

وخصم سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، مبلغ 100 ألف جنيه، من مسحقات إيفونا، بسبب تأخره عن العودة للقاهرة، بعد أن أنهى تجمع منتخب بلاده الأخير.

ورفض عبدالحفيظ جميع الأعذار التي قالها إيفونا، عن سبب التأخر في العودة للقاهرة، وتمسك بتوقيع العقوبة المالية عليه.

يذكر أن إيفونا يتقاضى 350 ألف دولار كل 4 أشهر، ويعتبر من أعلى لاعبي الأهلي، من حيث القيمة المالية، والراتب الشهري.

من ناحية أخرى، أبدى الهولندي مارتن يول، المدير الفني للنادي الأهلي، غضبه الشديد من الظهور الإعلامي المكثف لرمضان صبحي، لاعب وسط الفريق، في الفترة الأخيرة، خاصة عقب لقائي منتخب مصر أمام نيجيريا، في تصفيات كأس العالم.

ووجه يول، انتقادات لسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، بسبب السماح بكثرة الظهور الإعلامي للاعب الدولي، في الفترة الماضية.

وأكد المدرب الهولندي لعبدالحفيظ، أن رمضان ما زال صغيرًا في السن، ولن ينجح في التعامل مع الهالة الإعلامية المحيطة به، ولا بد من ابتعاده عن الأضواء في تلك الفترة، حتى لا يتم تدمير موهبته في بداية عمرها الكروي.

ويخشى مارتن يول، من تراجع مستوى رمضان صبحي، خلال الفترة المقبلة، بسبب الظهور في البرامج التليفزيونية.

وفي ذات السياق، بات رمضان صبحي، محط أنظار العديد من الأندية الإيطالية، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، في بداية الموسم المقبل.

وأكدت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي ميلان يراقب اللاعب، من أجل التعاقد معه في بداية الموسم المقبل.

وقال موقع "كالتشيو ميركاتو" نقلًا عن صيحفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، إن نادي ميلان مهتم بضم اللاعب صاحب الـ19 عامًا، والذي أثبت جدارته باللعب في صفوف الفريق الأول بالأهلي، حتى أصبح أحد أهم ركائزه.

وأوضحت الصحيفة، أن ميلان، الذي ينتظر تعيين مدرب جديد في الموسم المقبل، ينافس أندية روما وأودينيزي على الفوز بخدمات النجم الصاعد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com