مصر: سيد عبدالحفيظ يكشف موقف المُستبعدين من الأهلي – إرم نيوز‬‎

مصر: سيد عبدالحفيظ يكشف موقف المُستبعدين من الأهلي

مصر: سيد عبدالحفيظ يكشف موقف المُستبعدين من الأهلي

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري أن ملف لاعبي الفريق الكروي الأول المستبعدين أو المعارين لم تتم مناقشته لا من قريب أو بعيد مع الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق .

وأوضح عبدالحفيظ في تصريحاته للصحافيين اليوم الاثنين أن الوقت مازال مبكرًا للحديث سواء عن اللاعبين الراحلين أو الجدد، خاصة أن الفريق مُقبل على مباريات في غاية الصعوبة سواء في الدوري المحلي أو دوري أبطال أفريقيا ويحتاج إلى أقصى قدر من التركيز ومن ثم لا يمكن فتح هذا الملف الآن .

وأضاف مدير الكرة بالأهلي أن يول لم يطالب برحيل أي لاعب ولم يبدِ رأيه النهائي أيضًا في ملف المعارين، مؤكدًا أن المدرب مشغول بالتحضير للمباريات القادمة خاصة مباراتي إنبي يوم الجمعة القادم في الدوري العام ومن بعدها مواجهة يانغ أفريكانز يوم 20 أبريل الجاري في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا .

من جهة أخرى أُجريت اليوم الاثنين قرعة مباريات الصعود للدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بمقر الاتحاد بالجزيرة.

وأسفرت القرعة عن إقامة مباريات الذهاب والإياب لتحديد الصاعدين على النحو التالي:
يلتقي النصر للتعدين مع الأسيوطي سبور على ملعب النصر للتعدين فيما يلعب الترسانة مع الشرقية باستاد بنها ويلعب طنطا مع دمنهور باستاد طنطا يوم 16 أبريل المقبل.

فيما تُقام مباريات العودة يوم 21 من ذات الشهر حيث يلعب الأسيوطي مع النصر للتعدين على ملعب الأسيوطي ويلتقي الشرقية مع الترسانة باستاد جامعة الزقازيق ويلعب دمنهور مع طنطا باستاد دمنهور.

وتقرر تطبيق قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين بجانب اللجوء إلى ضربات الترجيح في حال التعادل بنفس النتيجة في المباراتين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com