الأهلي المصري يكشف حقيقة رحيل مارتن يول إلى إنجلترا – إرم نيوز‬‎

الأهلي المصري يكشف حقيقة رحيل مارتن يول إلى إنجلترا

الأهلي المصري يكشف حقيقة رحيل مارتن يول إلى إنجلترا

المصدر: كريم محمد – إرم نيوز

رد النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، على الأنباء التي ترددت عن رحيل مارتن يول، المدير الفني للفريق، في نهاية الموسم الحالي.

وكان الإعلامي كريم حسن شحاتة، كشف عن وجود عرض من أحد الأندية الإنجليزية للمدرب الهولندي، على أن يرحل عن القلعة الحمراء في بداية الموسم المقبل، وهو ما رحب به المدرب الهولندي.

إقرأ أيضا: أسطورة الأهلي ينصح متعب بالرحيل

ومن جانبه، قال عبدالعزيز عبدالشافي، المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلي، في تصريحات صحفية: ”لا صحة لما تردد عن رحيل مارتن يول من تدريب الأهلي، في نهاية الموسم الحالي“.

وأضاف: ”يول أكد لنا أنه مستمر حتى نهاية عقده مع النادي، ويرغب في الفوز ببطولة أفريقيا، والمشاركة في كأس العالم للأندية“.

من ناحية أخرى، اقترب أحمد فتحي، نجم وسط الفريق، من العودة إلى صفوف منتخب مصر في الفترة المقبلة.

وقال مصدر داخل الأهلي، إن سمير عدلي المدير الإداري للفريق تلقى اتصالًا هاتفيًا من جانب المهندس هاني أبوريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“، والمشرف على منتخب مصر للاطمئنان عليه، كما هنأه عدلي بتأهل الفراعنة لنهائيات الأمم الأفريقية 2017.

وأكد أبوريدة لعدلي، أن الفترة المقبلة، ستشهد وجود العديد من عناصر الخبرة في المنتخب، موضحًا له أن أحمد فتحي، لاعب الأحمر سيعود في الفترة المقبلة للفراعنة، خاصة بعد تألقه خلال الفترة الأخيرة.

وكان الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب، استبعد أحمد فتحي من حساباته خلال المرحلة الماضية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com