رئيس الأهلي المصري لـ“إرم نيوز“: فيريرا أفضل من جوزيه.. وأرفض رحيل ”رمضان وإيفونا“

رئيس الأهلي المصري لـ“إرم نيوز“: فيريرا أفضل من جوزيه.. وأرفض رحيل ”رمضان وإيفونا“

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

شن محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، هجومًا حادًا على البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للفريق الأحمر، مؤكدًا أنه لم يفكر في عودته، لأنه لا يستحق ذلك، خاصة أنه هرب من الظروف الصعبة التي عانت منها الكرة المصرية العام 2012.

وقال طاهر، في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“ إن مانويل جوزيه مدرب مغمور في البرتغال، ولم يحقق نجاحات مذكورة هناك، موضحًا أنه يحترم تاريخ المدرب المخضرم مع الأهلي، ولكن يجب أن يعلم الجميع أنه فاز بالبطولات بسبب توافق الظروف للنجاح، وأبرزها وجود جماهير في المدرجات، بجانب الجيل الذهبي الذي صنع المجد للكرة المصرية.

وأشار إلى أن البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني الأسبق للزمالك، كان أفضل 100 مرة من جوزيه، ومدرب أكاديمي، وصاحب نجاحات في أوروبا، وأيضًا بيزيرو الذي لم تمنحه الجماهير الفرصة الكاملة، ورحل لقيادة فريق عالمي.

وسخر طاهر قائلًا: ”جوزيه يسكن بجوار نادي بورتو، ولو كان مدربًا عالميًا، لتولى إنقاذ الفريق بدلًا من التعاقد مع مدرب تم فسخ عقده بدفع الشرط الجزائي“.

وتحدث رئيس الأهلي، عن مصير الثنائي رمضان صبحي والجابوني ماليك إيفونا، لاعبي الفريق، قائلًا: ”لن نفرط في خدمات رمضان أو إيفونا، لأننا نسعى للعودة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، وبالمناسبة لم يحصل أحدهما على عروض للتعاقد معهما، مثلما يردد البعض“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com