مدرب الأهلي المصري يكشف عن سعيه لاستنساخ ”أبوتريكة وبركات“

مدرب الأهلي المصري يكشف عن سعيه لاستنساخ ”أبوتريكة وبركات“

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

كشف مارتن يول، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، عن موقفه من رباعي الفريق، عماد متعب وماليك إيفونا وأحمد الشيخ وعمرو جمال، خلال الفترة المقبلة، في ظل تفشي ظاهرة قلة الأهداف في مباريات الفريق الأخيرة.

وقال يول لمجلة الأهلي: ”لاحظت قبل مجيئي للأهلي، أن هناك مباريات كثيرة أضاع فيها الفريق الفوز بعدما صعب الأمور على نفسه، بسبب إضاعته للفرص السهلة في الشوط الأول ليعاني في الشوط الثاني“.

وأضاف: ”أتمنى التخلص من تلك الظاهرة عن طريق اللاعبين المكلفين بذلك، وأن ينهوا تلك الأزمة وإلا.. وأقصد بهؤلاء اللاعبين كل من إيفونا وعمرو جمال ومؤمن زكريا وعبدالله السعيد ورمضان صبحي، فهم من يلعبون في خط الهجوم ومن يتاح لهم  أكثرالفرص،  وهم أيضا من أضاعوها، لذلك يجب التخلص من تلك الأزمة وتسجيل الأهداف وصناعة الفارق مثلما كان يفعل محمد أبو تريكة ومحمد بركات“.

وتابع: ”لا يمكن أن أتولى مسؤولية فريق دون أن أعرف كل شيء عنه، لذلك فأنا أعرف كيف كان أبو تريكة وبركات ومتعب يصنعون الفارق للفريق في أوقات كثيرة ويقودونه لتحقيق البطولات“.

واستطرد يول: ”تركيزي الفترة المقبلة هو إعادة استنساخ أبو تريكة وبركات ومتعب من جديد عن طريق كل من إيفونا وعبدالله السعيد وعمرو جمال، ومطلوب من هؤلاء اللاعبين أن يرتقوا بمستواهم ويكونوا في قمة تركيزهم ويستغلوا أنصاف الفرص المتاحة أمامهم لتسجيل الأهداف، وإلا سوف أبحث داخل الفريق عن من يمكنه أن يصنع الفارق“.

وعن عماد متعب وأحمد الشيخ، قال: ”تحدثت مع متعب وقلت له، أريد أن تساعدني في إنهاء الأزمة التهديفية التي نعاني منها، وأجاب بنعم، للأسف هو مصاب منذ تعاقدي مع الأهلي وأنا أنتظر عودته حتى نرى كيف يمكن أن يفيدنا خلال الفترة المقبلة“.

وأكد، أنه تفاجأ بأن أحمد الشيخ سجل مع مصر المقاصة فريقه السابق 9 أهداف وهو أمر جيد، وإذا ما واصل التدرب بجدية ومعه أحمد حمدي فيمكن أن يحصلا على فرصة للمشاركة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة