أزمة بين ”إكرامي ويول“ في الأهلي المصري – إرم نيوز‬‎

أزمة بين ”إكرامي ويول“ في الأهلي المصري

أزمة بين ”إكرامي ويول“ في الأهلي المصري

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

يشهد النادي الأهلي المصري، أزمة عنيفة بين الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وحارس المرمى شريف إكرامي.

وتلقى طارق سليمان، مدرب حراس المرمى، اتصالًا من إكرامي، الذي غاب عن اللقاءات الأخيرة، لإصابته بشد في العضلة الخلفية في مباراة غزل المحلة بالدوري.

وطلب إكرامي من مدربه المشاركة بشكل أساسي في لقاء ريكرياتيفو دي ليبولو الأنغولي، المقرر له السبت المقبل في إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، باستاد برج العرب، بعد غيابه عن المباريات لفترة طويلة.

وأكد الحارس الدولي لمدربه، أنه جاهز لخوض اللقاءات بشكل تام، بعد التخلص من إصابته في العضلة الخلفية، مطالبًا بالعودة للتشكيل الأساسي، من أجل الحصول على فرصته بالتواجد في قائمة منتخب مصر.

ونما إلى علم حارس الأهلي، أن أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى الفراعنة، ينوي استبعاده لعدم مشاركته في المباريات، وسيضم الحارس المخضرم عصام الحضري بدلًا منه.

وجاءت الأزمة، بعدما وجه طارق سليمان صدمة كبيرة لحارسه، مؤكدًا أن الهولندي مارتن يول ينوي الاعتماد على أحمد عادل في حراسة المرمى، وأبلغ الجهاز الفني بذلك، في ظل تألق الأخير بشكل لافت في المرحلة الماضية.

ومن المنتظر أن يعقد إكرامي جلسة مع يول، خلال الساعات القادمة، لإبداء رغبته في العودة للمباريات، من أجل الانضمام لمنتخب مصر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com